إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البغرير يا البغرير....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• البغرير يا البغرير....

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة عزيز علي البغرير ولكن دا ئما مخاصم معايا فكرت نتجمع انا واياكم ونعطيو التجارب والحلول باش ما يبقاش عندنا فيه موشكيل

غادي نعطيك واحد الوصفة ديما كنديرها غتصدق ليك
    كاس ديال الفورص ـ 2 كيسان ديال السميدة رقيقة ـ 3.5 حتا 4 كيسان ديال الماء علا حساب الطحين المهم ديري فيه العجينة ديال البغرير ـ نصف معلقة صغيرة ديال الخميرة ديال الخبز ـ 3 حتا 4 معالق صغار عامرين ب خميرة الحلوة ـ الملح

الطريقة

غتخلطي كولشي فالطحان ديال الضو ء و غتبداي طيبي مباشرة فوق مقلة سخونة و الاهم تكون تققققققققققيلة باش يصدق ليك الاولا دائما غتجربي بيها الا تقب هو هاداك ما تقبش غتزيدي خميرة الحلوة هادي هي الوصفة ديالي لي كندير دائما و ساهلة حنت مكتبغيش تخمر حتا الا جاو عندك الضياف دغيا يوجد و كيجي متقب حسن من هاداك لي كيتباع ف الزنقة المهم باش يصدق خاصك المقلة تكون تقيلة و كناكد عليها بزاف و الخميرة ديال الحلوة تكتريها

Drt akhti had etarika dyalk omasdkch liya

فعلا هاد الطريقة لي قالت الأخت fatini كاتصدق وساهلة من احسن تحدي ليهم مقدار َALsa أنا كاندير بحال لي كتبتي 2 كيسان سميدة رقيقة + كاس طحين + م ك خميرة الخبز + 2 ألزا و كانزيد ملحة ثم كانكب عليهم 3.5 كيسان ماء دافئ وكانخلط كولشي في مولينكس وكانبدا نطيب مباشرة وفعلا كيصدق والمقلاة أنا عندي خفيفة ما تقيلاش ولكن ماكاتلسقش راني خديتها من مرجان ب 170لا كبيرة وكانكب فيها في الوسط مغرف كاتجي بغريرة متوسطة وزوينة ومتقبة وفتية وخفيفة.
        نتمنى من الكل يجربها وشكرا للاخت fatini

البغرير كان جن جنوني منه

حتي حصلت على هذه الوصفة ومن يومها ما شاء الله يخرج لي راااائع

جربي بنفسك اختي وردي على الاخبار

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...F%DA%ED-%E1%ED

تقبلي مروري اختي الكريمة

تبارك الله عليكم انا نجرب الطريقة

تبارك الله عليكم

أختي فاتيني علاه مكتخليهش تيخمر؟ أنا كنستعمل نفس المقادير ولكن كنخليه حتى يخمر واحد نصف ساعة و المهم تيتقال . أكيجي غزال ومتقب
                دودو

تبارك لله عليكم انا عندي واحد طريقة و كيجي غزال فين ما مشيت كيقولولي صايبنا بغرير
                    3كيسان سميدة رقيقة+5كيسان ديال ماء دافي غي شوية + ملح +شي نصف كاس ديال فورص اه و خميرة معجونة خلطي كلشي ف مولنكس و خليه شويا يطلق شي 15 دقيقة و طيبيه فمقلة د بغرير بالصحة و الراحة
                    [SIZE=5][COLOR=#800080]
                    [CENTER]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X