إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفيدوني أفادكن الله

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفيدوني أفادكن الله

واحد السسسلام عليكن عندي طلب و رآآاه فقستني كيكة والوا متتبغيش تصدق لي يما تتجي ممنفوخاش أو ديما محروقة ليا من لتحت أو جناب تندير كاع لي يقدر يجي على بالكم أووالو اللي تقدر تساعدني لها جزيل الشكر.:s4912:

غادي نعطيك واحد الطريقة العائلة كلهم كيشكروها وكتجي خفيفة بزاف 4بيضات كاس السنيدة كاس عصير الليمون كاس الزيت 4خمارات 3كيسان الدقيق الطريقة ناخد البيض الزيت السنيدة الليمون والدقيق ونخلط باليد بحال الى كنخلط السفنج نطرب مزيان باليد ومن بعد الخمرات ونخلط مزيان تم نضعه في مول مدهون بالزبدة والى الفرن مسخن على درجة حرارة مرتفعة وملي نديها في الفران نقص درجة الحرارة الى كان عندك فران الضو 200درجة والى كان ديال البوطة نقصيه مزيان بحال الى غادي طفيها وخليها حتى طيب وديال الضو شعلي غير تحت حتى دوز عليها 20دقيقة عاد شعلي فوق

أشكرك أختي جزيييل الشكر مرسسي علما أن المادلين تتجني هشيشة بزاف المشكيل على ما أظن الفران مرسيي ليك بزاف أختي على مجهودك

السلام عليكم أختي.كيف دايرة.كنتمنى تكوني بأحسن حال.شوفي هاد الرابط و كنتمنى يفيدك:
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...لمتقنة-وبالصور

حنان

المشاركة الأصلية بواسطة moi lolitta مشاهدة المشاركة
          أشكرك أختي جزيييل الشكر مرسسي علما أن المادلين تتجني هشيشة بزاف المشكيل على ما أظن الفران مرسيي ليك بزاف أختي على مجهودك
          اختي ممكن يكون حتى المول كبير او صغير بالنسبة للمقاديراما الى كان الفرن طيبي الكيكة في حمام مريم اوحطي المول على المقلة تاع الحرشة عاد دخليها للفرن بالتوفيق ان شاء الله .
          بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
          :s11556:

merci mounia bezafffffffffff

bravo moi lolitta

حنان

salam kif dayra labass 3lik hanan.lch merci bbq ana tanchkrak aussi 3la rabit li 3titini rani choftoo merci bq 3la l mosa3ada dyalkom.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X