إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دورة في تعلم الطبخ بشوية بشوية ان شاء الله -الجزء الثالث-

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صافي حطو الوصفة د الحرشة فالفرن هد السيمانة نبقا ناكل غير الحرشة ههههههه

• المشاركة الأصلية بواسطة ISAMINA مشاهدة المشاركة
      صافي حطو الوصفة د الحرشة فالفرن هد السيمانة نبقا ناكل غير الحرشة ههههههه

ههههه ماتخافيش راه ماغاديش تضرك راها صحية هههه وماتنسايش تدوقي الجيران باش ماتطلع ليك في الراس ههه وتدي دعيوات الخير.
      بسم الله الرحمن الرحيم
      ربي لا تحجب دعوتي" ولا تردمسألتي"ولاتدعني بحسرتي"
      ولا تكلني الى من حولي"وقوني"وارحم عجزي"فقدضاق صدري"
      وتاه فكري"وانت العالم سبحانك بسري وجهري"المالك لنفعي وضري"القادر على تفريج كربي وتيسير عسيري"
      ماأجمل الانسان الذي يتألم ولا يتكلم"
      يحب ولا يخون"

يبكي ولا يصرخ"
      فليس كل انسان مبتسم سعيد"
      فوراء كل ابتسامة ألم شديد"

• المشاركة الأصلية بواسطة ISAMINA مشاهدة المشاركة
        صافي حطو الوصفة د الحرشة فالفرن هد السيمانة نبقا ناكل غير الحرشة ههههههه
        ههههه ماتخافيش راه ماغاديش تضرك راها صحية هههه وماتنسايش تدوقي الجيران باش ماتطلع ليك في الراس ههه وتدي دعيوات الخير.
        بسم الله الرحمن الرحيم
        ربي لا تحجب دعوتي" ولا تردمسألتي"ولاتدعني بحسرتي"
        ولا تكلني الى من حولي"وقوني"وارحم عجزي"فقدضاق صدري"
        وتاه فكري"وانت العالم سبحانك بسري وجهري"المالك لنفعي وضري"القادر على تفريج كربي وتيسير عسيري"
        ماأجمل الانسان الذي يتألم ولا يتكلم"
        يحب ولا يخون"

يبكي ولا يصرخ"
        فليس كل انسان مبتسم سعيد"
        فوراء كل ابتسامة ألم شديد"

• حريشات باللبن نتمنى يعجبوكم كيجيو رطبين بزاف
          مقادير الحرشة

عملت نصف كيلو سميدة رقيقة مع كاس سميدة غليضة
          نصف كاس زيت
          كاس سنيدة
          معلقة زبدة
          2فاني
          2خميرة الحلوى
          النافع والزنجلان اختياري
          بسبست كلشي المقادير وجمعتهم باللبن وخليتها شوية جارية
          عملتها نصف كويرات فندتهم في السميدة غليضة وزينتهم بالموس خطوط
          نصف الثاني عملتهم على شكل كومير وحتى هي فندتها في السميدة غليضة وزينتها بالموس
          دخلتهم الفرن ساخن من قبل وعملتهم يطيبو من الفوق هو الاول حتى تشقق بحال الغريبة عاد هبطتهم االتحت كملو طيابهم
          وبالصحة والراحة

حلمـي أن أكون .،
          بالقرب من الكعبة .،
          أصلي تحتھا وفي أخر ,..
          سجدة ملك الموت يھمس بأذني
          (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً ))

اللهم توفني و أنا ساجدة بين يديك

• chaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaawnتوحشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتك بزاف ربي شاهد والله القسم الى توحشتك راني مكانساليش معمري دخلت خير الله هدي وعندي ليكم جديد فبعض الحلويات الي درت فعرس صاحبتي
            sigpicغفوت باماان وحولي رفاقي واستيقظت ولم اجد حولي سوى الذئاااااب ولا اعلم هل اكل الذئااااااااااااب رفاقي ام رفاااقي تحولو الى ذئااااااااب

• هواااااااااااااااااري عصفووووووووووووووووووووورة مغربية ساااااااااااااااااااااارونة اسااااااااااااااااااااامينة نااااااااااااااااااااااااشدة السبيييييييييييييييييييييل توحشت وصفاااااااااااااااااااااااااااتكن الرااااااااااااائعة والشهيوات الله يعطيك ما تمناو ياك لباس عليكم الصحيحة لباس اش كتعاودو غبببببببببببببببببرت مدة وتا وحدة ما سولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالات فيا ههههههههههههههههه وعقلو فيها هههههههههههه
              sigpicغفوت باماان وحولي رفاقي واستيقظت ولم اجد حولي سوى الذئاااااب ولا اعلم هل اكل الذئااااااااااااب رفاقي ام رفاااقي تحولو الى ذئااااااااب

• المشاركة الأصلية بواسطة اكليل الزهور مشاهدة المشاركة
                هواااااااااااااااااري عصفووووووووووووووووووووورة مغربية ساااااااااااااااااااااارونة اسااااااااااااااااااااامينة نااااااااااااااااااااااااشدة السبيييييييييييييييييييييل توحشت وصفاااااااااااااااااااااااااااتكن الرااااااااااااائعة والشهيوات الله يعطيك ما تمناو ياك لباس عليكم الصحيحة لباس اش كتعاودو غبببببببببببببببببرت مدة وتا وحدة ما سولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالات فيا ههههههههههههههههه وعقلو فيها هههههههههههه
                الحبيبة راه منسيناكش انا بعدا تلفاتني غير الحرشة ههههههههه ولراه توحشناك و نتسناو تطبيقاتك ووصفاتك

• حرشة في فران ماتشبعوش منها

المقادير :

نصف كيلو سميدة رقيقة

نصف كاس زبدة ذايبة

نصف كاس زيت

1 خمارة

1 فاني

قبصة ملح

شوية لخميرة دار

ماء لجمع الخليط

كاس سنيدة

نافع وحبة حلاوة غير شوية ممكن تستغناي عليهم كما درت انا

الطريقة :

تنبسس سميدة بزيت وزبدة مزيان وتنضيف عليها ملح وفاني وسنيدة وانا تنخلظ

وخمارة ونافع وحبة حلاوة جيدا انا ذوبت لخميرة في نصف كاس ماء حتى ذابت عباش ضفتها

على خليط سميد من بعد تبقاو ضيفو لماء بشوية بشوية حتى تجمعت خاصها تبقى مرخوفة ونتركها تترتاح لمدة نصف ساعة

عباش نكورها وفندو وجها في سميد ونوضعها في طوى مذهونة بزيت

ونتركها مرة اخرى ترتاح لمدة ربع ساعة وملي تمر ربع ساعة عباش ندخلوها الفران

ساخن من قبل تتحمر عباش نخرجوها بالصحة والراحة

نخليكم مع الصور

هاهي

ملحوظة : ضروري منخليوها ترتاح في اول نصف ساعة عباش نكوروها ونخليوها ترتاح ربع ساعة عباش نطيبوها باش تنجح ليكم وتصدق

هاهو رابط

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1YbV3WDD9

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1YbTeKPJS

ربي هب لي من لدنك الذرية الصالحة الساليمة والمعافاة لا زيادة ولا نقصان

• المشاركة الأصلية بواسطة amatallah4ever مشاهدة المشاركة
                    هدو عمرتهم بلفرماج حصص وهدو عمرتهم بحشوة ملحة
                    تبارك الله عليك أختي تم التقييم
                    المشاركة الأصلية بواسطة rabihabibi مشاهدة المشاركة
                    ربي يخليك الحبيبة ديالي.غير عيانة شوية ومشغولة بكليع الدم ,هاد المرة كل يومين لازم نكللعوا داكشي باش ماعندي لاخاطر و لاطاقة لوالو ...الحمد لله. راه مصورة شحال من حاجة شحال هادي غادي نشوف مع ياسمين تنزل لي شي حاجة ان شاء الله هه مانردهاش في وجه الزين والحبيبة ديالي.ماتنساينيش بالدعاء .
                    مايكون عندك باس أختي .. المومن هو لي كيبتليه الله ونتي الحمد لله صابرة وجزاء الصبر هو الجنة ان شاء الله ننتظر جديدك بفارغ الصبر بوسي لينا ياسمين وان شاء الله تشوفيها كيف ما كتمناي و أكثر
                    المشاركة الأصلية بواسطة ISAMINA مشاهدة المشاركة
                    لووووووووووووووووووووووووي ها العروسة الحرشة جات واخييييييييييييرا والحمد لله والشكر لام العربي صدقات وجات غزالة رطبة ومرملة من اللداخل وطايبة مزيان
                    تيارك الله عليك .. كتشهي تم التقييم
                    المشاركة الأصلية بواسطة rim2012 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم غالياتي هربت عليكم هاد الايام ماشي بايرادتي رغما عني راني مشغولة جدا بالرحيل جاني فجاة و راني تالفة اسالكم الدعاء احبكن في الله
                    وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته الله يعاونك على رحيلك و ماتغبريش علينا أحبك الذي أحببتنا من أجله
                    المشاركة الأصلية بواسطة amatallah4ever مشاهدة المشاركة
                    الله يعطيك الصحة جاتك غزالة أحبيبة أحسن تقييم
                    الله يخلي ليك صحيحتك أختي حرشتك لي غزالة تبارك الله أما أنا على قد الحال هههههه شكرا على التقييم أختي
                    المشاركة الأصلية بواسطة rabihabibi مشاهدة المشاركة
                    البنات الى تافقتوا على ديال الفران ام العربي تنزل ليكم وصفتها وان شاء الله نزل ليكم حتى انا ديالي كتجي زوينة بزاف .
                    ان شاء الله أختي ضروري تكون زوينة حيت نتي لي مصايباها
                    المشاركة الأصلية بواسطة اكليل الزهور مشاهدة المشاركة
                    هواااااااااااااااااري عصفووووووووووووووووووووورة مغربية ساااااااااااااااااااااارونة اسااااااااااااااااااااامينة نااااااااااااااااااااااااشدة السبيييييييييييييييييييييل توحشت وصفاااااااااااااااااااااااااااتكن الرااااااااااااائعة والشهيوات الله يعطيك ما تمناو ياك لباس عليكم الصحيحة لباس اش كتعاودو غبببببببببببببببببرت مدة وتا وحدة ما سولالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالات فيا ههههههههههههههههه وعقلو فيها هههههههههههه
                    والله أختي حتى كلكم فالبال وكل وحدة كتبقا بلاصتها كبيرة بزاف راني حتى أنا وليت كنبان غير مرة فشحال حتى أنا دخلت للمدرسة نعاود القراية من جديد ههههه
                    sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة اكليل الزهور مشاهدة المشاركة
                      حمد لله الحبيبة ونتيا لباس عليك
                      يتوحشك الخير ورباح الغزالة
                      تاحنا توحشناك الزين والله غير مع الوقت وخلاص
                      حنا نقدرو منسولوش عليك حنا نقدرو بعدا نخافو تجبدي علينا لهروة هههههههههههه
                      تهلاي في راسك

• المشاركة الأصلية بواسطة rim2012 مشاهدة المشاركة
                        السلام عليكم غالياتي
                        هربت عليكم هاد الايام ماشي بايرادتي رغما عني
                        راني مشغولة جدا بالرحيل جاني فجاة و راني تالفة
                        اسالكم الدعاء
                        احبكن في الله
                        الله يعاونك أحبيبة ريومة على الرحيل أنا راه مجرباه حتى أنا كنت بحالك كل مرة فين إصفطونا
                        9 سنوات دوزتها كلها تحاول مرة في تارودانت في قلعة كل مرة وفين ساعة دبا هنيت من رحيل
                        باقي تحويلة وحدة الله يكتاب وغنجلس بخاطرة
                        غير توكلي عليه وربي غيعاونك

• المشاركة الأصلية بواسطة ام العربي1 مشاهدة المشاركة
                          حريشات باللبن نتمنى يعجبوكم كيجيو رطبين بزاف
                          مقادير الحرشة

عملت نصف كيلو سميدة رقيقة مع كاس سميدة غليضة
                          نصف كاس زيت
                          كاس سنيدة
                          معلقة زبدة
                          2فاني
                          2خميرة الحلوى
                          النافع والزنجلان اختياري
                          بسبست كلشي المقادير وجمعتهم باللبن وخليتها شوية جارية
                          عملتها نصف كويرات فندتهم في السميدة غليضة وزينتهم بالموس خطوط
                          نصف الثاني عملتهم على شكل كومير وحتى هي فندتها في السميدة غليضة وزينتها بالموس
                          دخلتهم الفرن ساخن من قبل وعملتهم يطيبو من الفوق هو الاول حتى تشقق بحال الغريبة عاد هبطتهم االتحت كملو طيابهم
                          وبالصحة والراحة

تبرك اللة على لغزالة ديالنا جاتك zwwwwwwwwwwwwwwwwwwwwina لي معجبنيش هو مخاصمني تقييم نوعدك غدي نديرها
                          sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة عصفورة مغربية مشاهدة المشاركة
                            حرشة في فران ماتشبعوش منها

المقادير :

نصف كيلو سميدة رقيقة

نصف كاس زبدة ذايبة

نصف كاس زيت

1 خمارة

1 فاني

قبصة ملح

شوية لخميرة دار

ماء لجمع الخليط

كاس سنيدة

نافع وحبة حلاوة غير شوية ممكن تستغناي عليهم كما درت انا

الطريقة :

تنبسس سميدة بزيت وزبدة مزيان وتنضيف عليها ملح وفاني وسنيدة وانا تنخلظ

وخمارة ونافع وحبة حلاوة جيدا انا ذوبت لخميرة في نصف كاس ماء حتى ذابت عباش ضفتها

على خليط سميد من بعد تبقاو ضيفو لماء بشوية بشوية حتى تجمعت خاصها تبقى مرخوفة ونتركها تترتاح لمدة نصف ساعة

عباش نكورها وفندو وجها في سميد ونوضعها في طوى مذهونة بزيت

ونتركها مرة اخرى ترتاح لمدة ربع ساعة وملي تمر ربع ساعة عباش ندخلوها الفران

ساخن من قبل تتحمر عباش نخرجوها بالصحة والراحة

نخليكم مع الصور

هاهي

ملحوظة : ضروري منخليوها ترتاح في اول نصف ساعة عباش نكوروها ونخليوها ترتاح ربع ساعة عباش نطيبوها باش تنجح ليكم وتصدق

هاهو رابط

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1YbV3WDD9

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz1YbTeKPJS

تبرك الله عليك كتشهي
                            sigpic

• المشاركة الأصلية بواسطة amatallah4ever مشاهدة المشاركة
                              تبرك الله عليك كتشهي
                              الله يبارك فيك الحبيبة

• السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أخواتي أحبكن في الله توحشتكم بزااااف وتبارك الله على تطبيقاتكم

أخواتي غبرت عليكم لأنني كنت مريضة ودبا الحمد الله وها أنا طبقت الحرشة ديال أختنا أم العربي بالماء الطايب وخا جات ممقداش في المداق بنينة , والشيار ديال الأخت ريم 2012

نتمنى يعجبوكم

صديقااات أحبكم في الله

يعمل...
                                X