إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاونوني الله يعاونكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاونوني الله يعاونكم

الى كل أخت تهوى الطبخ وتتقنه أتقدم بطلب ولن أنسى جميلها ما حييت .أريد طريقة قلي الكلمار دوائر على طريقة المطاعم محمر ومقرمش وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة hibatallah مشاهدة المشاركة
    الى كل أخت تهوى الطبخ وتتقنه أتقدم بطلب ولن أنسى جميلها ما حييت .أريد طريقة قلي الكلمار دوائر على طريقة المطاعم محمر ومقرمش وجزاكم الله خيرا
    السلام عليكم.
    حبيبتي انا فاش تنقليه تيجيني قاصح وبيني وبينك الدراري ما تايكلوهش و حتى من ناحية الثمن ديالو تيكون مكلف داكشي علاش هو ماشي من الوجبات الرئيسية و ما تقلقيش دابا تبان شي فنانة وترد عليك ان شاء الله .ولا باس تدخلي للمطبخ الفرنسي في كوكل.ربي يعاونك ونسيت ما قاتش لك باني تنبغي الكالامار مع الباهية بالروز//البايلا//. وطايب مشرمل فحال المخ كددلك .
    في امان الله سمحي لي يلا دخلت بلا نتيجة ولكن العنوان ديالك فيه الحاح وما قدرتش نخليك تتسناي.:)

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
    ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
    امة الستير طهورا حبيبتي

المشاركة الأصلية بواسطة hibatallah مشاهدة المشاركة

اختي الغالية غادي نقوليك طريقتي ولكن ماشي بحال المطاعم ولكن حسن من المطاعم هههههههههههه
      ديال المطاعم راه الزيت خسو اكون حمام اي كسرولة كبيرة عامرة زيت
      اما طريقتي تنرقدو في الحليب و البيض و نصف ساعة و تنقليه وهدي طريقتي باش ياكلوه لي للحوين
      \\\\\\ردي البال منالزيت و عملي ديما شويةالملح في اي حاجة بغيتي تقليها باش مطرتقش \\\\\\\
      ام الصالحين
      هبة الله

الله المعين للجميع

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

لحبيبة هاد الطريقة لقيتها لك هي كالتالي .
        لكا تقطعي المالمار دواور نقعيهم فالحليب.بعد دلك صفيهم وديري ملح وليبزار حسب الدوق وشوي خل او حامض .فاش يرقدو شوية حمي المقلة بالزيت وديري الكالامار في الدقيق مرمديه وقلي .يعبي حتى يتحمر ماشي يتكرمل ايوبصحة والراحة .هادشي لي وصلت ليه.في امان الله ما تنساينيش من الدعاء .ودائما امل ان تدخل الانيقات وتعطينا طرقهن .

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
        ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
        امة الستير طهورا حبيبتي

أختي الحبيبتين جزاكن الله كل خير وشكرا على اجاباتكن والله جربت هاد الطريقة لكن كيطرطق لي الزيت في وجهي قلبت كل المنتديات وفي كوكللكن ماشي الطريقة اللي بغاو لي اولادي بحيث تمزركت واحد النهار وديناهم يتغداو في الباهية الكالمر والكروفيت مع أسماك أخرى ولكن على رأي الأخت أم الحلوين هو ماشي أساسي وكم من حاجة قضيناها بالاستغناء عنها لكن اللي عندو الاولاد لازم يكون شاطر معهم .
          مند أن كتبت طلبي وأنا أبحث .في واحد le blog لقيت أنه لازم يتبخر على نار عالية لمدة نصف ساعة ثم نمرروه في الدقيق ثم البيض ثم الشابلير وبالصحة طولت عليكم سمحو لي بزاف الله يحفظكم ونتمناو اللي عندها شي اقتراح تفيدنا بيه بزاف اللي محتاجين للوصفة

سمحو لي أختي شربكت الأسامي أختي أم الصالحين هي اللي قالت لي أنه ماشي أساسي الله يبعد منكم نار جهنم ما بعدت مكة عن الكفار ويسهل لكم كل ما تمنيتوه في حياتكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
            X