إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا بيكم أخواتي في مسابقة طبق و صورة لعام 2008

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مرحبا بيكم أخواتي في مسابقة طبق و صورة لعام 2008

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي كما تعودتكم دائماعلى مسابقة طبق وصورة وهده المسابقةهدفها التسلية و التعرف على اكلات بعضنا البعض
    وكما سبق للأخت المشتاقة الى الجنة ودكرت تفاصيلها

ستنزل المسابقة على شكل نسخ كل نسخة مدتها شهر حتى تتم اضافة النقط للفائزات لنتفادى الظغط أو الخطأ

ننزل صورة طبق و عليكم اخواتي التعرف عليه و اول اخت قامت بالتعرف عليه و وضعت الاسم الصحيح للوصفة تكون هي الفائزة معنا .

يتم وضع الصور بصفة دورية كل ما تعرفنا على الصورة السابقة يتم وضع صورة اخرى

ناتي الان للجوائز كل مسابقة خاص يكون عندها جوائز ياك هههههههههه

الفائزة تحصل على وسام الفائزة بمسابقة طبق و صورة

كل اخت تقوم بالمشاركة في المسابقة بوضع صورة طبق بعد نهاية المسابقة
    - ستقوم بانزال الوصفة في القسم المخصص لها و ادا كانت وصفة شخصية نقوم بثتبيتها لمدة اسبوع
    - و تفوز ايضا بوسام طبق الاسبوع

و بهدا يكون عندنا فائزتين كل اسبوع

و اليكم اخواتي الاسمة

الجائزة الاولى

+2نقط على الرصيد

الجائزة التانية

+ 2 نقط على الرصيد

بالنسبة للنقط يتم اضافة 2 نقط على رصيد كل فائزة لمرة واحدة خلال مشاركاتها في الاسبوع

بالتوفيق للجميع و اتمنى من كل الاخوات المشاركة
    بسم الله وعلى بركة الله نبدأ المسابقة

وفين الطبق حبيبتي

أنا مزروبة ياك

هههههههههههههه

شكرا لك غاليتي على اعادة فتح هذه المسابقة الرائعة

وربنا يرجع حبيبة قلبنا جميعا

الغالية المشتاقة الى الله بألف ألف خير

وان شاء الله تكون هي بخير

بسم الله الرحمن الرحيم
      مشكورة أختي نور الاسلام على هدا المجهود اللي كتقومي بيه مع باقي الاخوات باش نستافدو و نفيدو الله يجازيك كل الخيرو الله يسمعنا خير على باقي المشرفات الغائبات و يرجعو لنا بالسلامة
      ان شاء الله نقضي اوقاتا طيبة مع شوميشات الحادكات في هده المسابقة
      ربي ارزق دريتي صحبة الاخيار و خصال الاطهار و توكل الاطيار
      ربي بلغني فيهم غاية املي و مناي بحولك و قوتك
      ربي متعني ببرهم في حياتي و اسعدني بدعاءهم بعد مماتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بارك الله فيك على ردودكم الطيبة ويارب تسمعنا أخبار الخير على الاخوات المشتاقة الى الجنة وكدلك الاخت شادية لي من مدة مشفنها وكدلك الاخت عروس الشمال
        وبما أنني قدمت بفتتحاح المسابقة أكون انا أول المشاركة ياله على بركة الله

نوارة ياله فينك هنا غادي تحصلي

أشنوا هي هدا الوصفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سبحان الله غير شفت المسابقة تدكرت المشتاقة الى الجنة يارب ترجع لينا بالسلامة راه حنا توحشناك اش هاد الغبور ...............
          جزاك الله خيرا غاليتي نور الاسلام على المسابقة الرائعة للي اول شئ استفدت منها هو كسبت صديقات لا يعلى عليهم ما شاء الله وتاني شئ ولييت غير نشوف شي طبق عند الماما تنقول ليهم فيه و فيه بلا ميسولوني و نبدا نشوف و حقق في الطبق حتى تخلعو و ثلاث شئ ههههههههههه ضحكنا بزااااااااف بزاااااااااااف و رابع شئ النقط و خامس شئ ثقافة مطبخية

اجي ابعدا نور الاسلام لي فراسي كانت المسابقة تتفقصك هههههه اوا دابا حصلتي بزااااااااااف ههههههههههه
          ام دينال الاعطيتي لطوني بلير الخبز الكارم و الشراوط غادي نساعدك في الاطباق ديالي هههههههه
          نوارة توحشتك بزااااااااااف اش هاد الغبور او انا للي مقصرا بزاااف حدي الكوزينة
          حسناء و ملكة راه اتنما بضبط ممنوع المساعدة انا للي عارفة علاش ههههههههههه
          كنزة الادريسي غابرة يارب تكون في احسن الضروف
          نورالاسلام اوا نسناو الاطباق ديالك ممممممح عليك
          المشتاقة الى الجنة المسابقة بلا بيك ........

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

البقولة؟؟؟

ام دينال الاعطيتي لطوني بلير الخبز الكارم و الشراوط غادي نساعدك في الاطباق ديالي هههههههه

اختي ام الحلوين، ما عرفتي آش كاين ؟ يمهل ولا يهمل سبحانه و تعالى

سلاطة السبانخ

وحي القبور

المشاركة الأصلية بواسطة om dinal مشاهدة المشاركة

اختي ام الحلوين، ما عرفتي آش كاين ؟ يمهل ولا يهمل سبحانه و تعالى
                  ههههههههههه ياربي امييييييين

وحي القبور

ام الحلوين بهاد المسابقة، هنا غيتدقوا ليك الوتاد هههههههه فينما تلفي لينا نلقاوك هناههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
                      سبحان الله غير شفت المسابقة تدكرت المشتاقة الى الجنة يارب ترجع لينا بالسلامة راه حنا توحشناك اش هاد الغبور ...............
                      جزاك الله خيرا غاليتي نور الاسلام على المسابقة الرائعة للي اول شئ استفدت منها هو كسبت صديقات لا يعلى عليهم ما شاء الله وتاني شئ ولييت غير نشوف شي طبق عند الماما تنقول ليهم فيه و فيه بلا ميسولوني و نبدا نشوف و حقق في الطبق حتى تخلعو و ثلاث شئ ههههههههههه ضحكنا بزااااااااف بزاااااااااااف و رابع شئ النقط و خامس شئ ثقافة مطبخية

اجي ابعدا نور الاسلام لي فراسي كانت المسابقة تتفقصك هههههه اوا دابا حصلتي بزااااااااااف ههههههههههه
                      نوارة توحشتك بزااااااااااف اش هاد الغبور او انا للي مقصرا بزاااف حدي الكوزينة
                      حسناء و ملكة راه اتنما بضبط ممنوع المساعدة انا للي عارفة علاش ههههههههههه
                      كنزة الادريسي غابرة يارب تكون في احسن الضروف
                      نورالاسلام اوا نسناو الاطباق ديالك ممممممح عليك
                      المشتاقة الى الجنة المسابقة بلا بيك ........

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                      والله العظيم حتي انا ونتظرت مدة قالت حتي تجي هيا ونعملوها بزوج سا المدة طوالت وقالت نزلها

حبيبتي والله يشهد أننا تنحسوا نفس الاحساس وتنبدلوك نفس الشعور والله شاهد على ماأقول
                      ومن جيهت تبركيك ولات فينا قعيدة غير الله يحفظ :D:D:D صافي غادي نفتحوا شي قناة خاصة بينا ديال الطبخ ويكون إسمها أناقة مغربية :D:D:D

وشفتي أنا رجعت دكشي لكنتي تتعملي فيها حصلتي دبا انت هههههههه ولكن سماح واش انا حمقة كين شي حد تينتقم من ختوا مممممححححححح عليك الزين وعلى نوارة وام دينال ويارب ترجع غزلان وباقي الاخوات

عي تقريبا تيسموها البقولة ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ام دينال خطأ وحتي انت يا ام الحلوين ميبقاش فيك الحال خطأ فينك يا نوارة

المشاركة الأصلية بواسطة نور الاسلام مشاهدة المشاركة
                          وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                          والله العظيم حتي انا ونتظرت مدة قالت حتي تجي هيا ونعملوها بزوج سا المدة طوالت وقالت نزلها
                          حبيبتي والله يشهد أننا تنحسوا نفس الاحساس وتنبدلوك نفس الشعور والله شاهد على ماأقول
                          ومن جيهت تبركيك ولات فينا قعيدة غير الله يحفظ :D:D:D صافي غادي نفتحوا شي قناة خاصة بينا ديال الطبخ ويكون إسمها أناقة مغربية :D:D:D

وشفتي أنا رجعت دكشي لكنتي تتعملي فيها حصلتي دبا انت هههههههه ولكن سماح واش انا حمقة كين شي حد تينتقم من ختوا مممممححححححح عليك الزين وعلى نوارة وام دينال ويارب ترجع غزلان وباقي الاخوات

ممممممممممممممممح علللللللللييييييييييييييييييييييك بزااااااااااااااااااااااف
                          الله افرحنا برجوع المشتاقة الى الجنة و الاخت شادية معرفتش واش عندكم شي خبار عليها
                          نور الاسلام معزتك خاصة الله اديم المحبة امييييييييييييييييييييييييييييين

وحي القبور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحبيبات تصبحوا على خير ومتفكروش بزاف رها ساهلة

المشاركة الأصلية بواسطة نور الاسلام مشاهدة المشاركة
                              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحبيبات تصبحوا على خير ومتفكروش بزاف رها ساهلة

هههههههههههه حتى الغدا و نتفاهمو بزاااااااااااف
                              الله المعين

وحي القبور

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X