مرحبا بيكم أخواتي في مسابقة طبق و صورة لعام 2008

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام الحلوين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سبحان الله غير شفت المسابقة تدكرت المشتاقة الى الجنة يارب ترجع لينا بالسلامة راه حنا توحشناك اش هاد الغبور ...............
    جزاك الله خيرا غاليتي نور الاسلام على المسابقة الرائعة للي اول شئ استفدت منها هو كسبت صديقات لا يعلى عليهم ما شاء الله وتاني شئ ولييت غير نشوف شي طبق عند الماما تنقول ليهم فيه و فيه بلا ميسولوني و نبدا نشوف و حقق في الطبق حتى تخلعو و ثلاث شئ ههههههههههه ضحكنا بزااااااااف بزاااااااااااف و رابع شئ النقط و خامس شئ ثقافة مطبخية

اجي ابعدا نور الاسلام لي فراسي كانت المسابقة تتفقصك هههههه اوا دابا حصلتي بزااااااااااف ههههههههههه
    ام دينال الاعطيتي لطوني بلير الخبز الكارم و الشراوط غادي نساعدك في الاطباق ديالي هههههههه
    نوارة توحشتك بزااااااااااف اش هاد الغبور او انا للي مقصرا بزاااف حدي الكوزينة
    حسناء و ملكة راه اتنما بضبط ممنوع المساعدة انا للي عارفة علاش ههههههههههه
    كنزة الادريسي غابرة يارب تكون في احسن الضروف
    نورالاسلام اوا نسناو الاطباق ديالك ممممممح عليك
    المشتاقة الى الجنة المسابقة بلا بيك ........

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله العظيم حتي انا ونتظرت مدة قالت حتي تجي هيا ونعملوها بزوج سا المدة طوالت وقالت نزلها

حبيبتي والله يشهد أننا تنحسوا نفس الاحساس وتنبدلوك نفس الشعور والله شاهد على ماأقول
    ومن جيهت تبركيك ولات فينا قعيدة غير الله يحفظ :D:D:D صافي غادي نفتحوا شي قناة خاصة بينا ديال الطبخ ويكون إسمها أناقة مغربية :D:D:D

وشفتي أنا رجعت دكشي لكنتي تتعملي فيها حصلتي دبا انت هههههههه ولكن سماح واش انا حمقة كين شي حد تينتقم من ختوا مممممححححححح عليك الزين وعلى نوارة وام دينال ويارب ترجع غزلان وباقي الاخوات

عي تقريبا تيسموها البقولة ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ام دينال خطأ وحتي انت يا ام الحلوين ميبقاش فيك الحال خطأ فينك يا نوارة

المشاركة الأصلية بواسطة نور الاسلام مشاهدة المشاركة
        وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
        والله العظيم حتي انا ونتظرت مدة قالت حتي تجي هيا ونعملوها بزوج سا المدة طوالت وقالت نزلها
        حبيبتي والله يشهد أننا تنحسوا نفس الاحساس وتنبدلوك نفس الشعور والله شاهد على ماأقول
        ومن جيهت تبركيك ولات فينا قعيدة غير الله يحفظ :D:D:D صافي غادي نفتحوا شي قناة خاصة بينا ديال الطبخ ويكون إسمها أناقة مغربية :D:D:D

وشفتي أنا رجعت دكشي لكنتي تتعملي فيها حصلتي دبا انت هههههههه ولكن سماح واش انا حمقة كين شي حد تينتقم من ختوا مممممححححححح عليك الزين وعلى نوارة وام دينال ويارب ترجع غزلان وباقي الاخوات

ممممممممممممممممح علللللللللييييييييييييييييييييييك بزااااااااااااااااااااااف
        الله افرحنا برجوع المشتاقة الى الجنة و الاخت شادية معرفتش واش عندكم شي خبار عليها
        نور الاسلام معزتك خاصة الله اديم المحبة امييييييييييييييييييييييييييييين

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحبيبات تصبحوا على خير ومتفكروش بزاف رها ساهلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لحبيبات تصبحوا على خير ومتفكروش بزاف رها ساهلة

هههههههههههه حتى الغدا و نتفاهمو بزاااااااااااف
            الله المعين

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

انا نقول لي زيبناغ Les épinards

او كبدة مشرملة

الله اعلم

عي تقريبا تيسموها البقولة ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ام دينال خطأ وحتي انت يا ام الحلوين ميبقاش فيك الحال خطأ فينك يا نوارة

الرجلة؟؟؟
                الخبيزة؟؟
                ربي ارزق دريتي صحبة الاخيار و خصال الاطهار و توكل الاطيار
                ربي بلغني فيهم غاية املي و مناي بحولك و قوتك
                ربي متعني ببرهم في حياتي و اسعدني بدعاءهم بعد مماتي

الحمد لله لي حصلت المسابقة فالبداية ديالها باش حتى أنا نشارك معاكم لأنني ما حصليش الشرف فالمرة الأولى دائما تنجي متأخرة ولكن هاد المرة ما خليتكمش تشمتوني هههه
                  مشكورة أختي نور الاسلام على المسابقة والله يرجع باقي المشرفات على خير مدة هادي وهما غابرين علينا
                  نرجع للمسابقة تنظن اما أوراق الباربا بطريقة البقولة ؟
                  او الرجلة؟
                  [frame="1 70"]
                  هدية أختي في الله زهر الخزامى

[/frame]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    سمحولي نشارك معاكم حيت أنا نفس الشيء بحال الأخت نجاة
                    ايوا ادا بحال لبقولة فهي الرجلة

أشنوا هي هدا الوصفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/quote]

ههههههههههههه سلام ياخربي تبداو بلا بياا مستحيل

دانا أكسر الدنياا ههههههههه

ها واحد سلامو عليكم جينا بغرير عوثاليت و أنيقة عود رابع هههههههههههه

لبنات بيخ بيخ عليك

لكبيدة نور الاسلام سيري الله افرحك و لا عرفتي شنو الله ازوج لي كنتي مزال عزبة اوا الى كنتي مزوجة الله افتح عليك بيبان الخير ياربي امين وي تلاحو عليك لكلياان في المحال ديالك :D راني مزال عاقلة على تفركيس وشتاء كا طيح هههههههههه
                      هاد المسابقة سبحان الله عزيزة عليا بزاااااااف و تتعجبني بزااااف و تان حماق عليها بزاااااف ناري عاديتيني اختي ام الحلوين كولشي احلى د كولشي افولكي ههههههههه و يارب ترجع لينا مشتاقة لحقاش توحشناها و صراحة خلات بلصصصصصصصصصصصصتها :(
                      ام دينال سعاد و نوارة و كنزة ياارب تجمعنا عودخامس هنا و أنيقة ونجاة وريم مرحبا بيكم
                      مسابقة فنااااااا غادي تعجبكوم بزااااااااااااااااف :D

يالله طولت عليكم و لي عودة

اه حبسسسسسسسسسسسسس اجي ياك ماشي زعلوك هداك هههه

بان لي بحال دنجال ياك
                      مححححححححححححح

فرقوها
                      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
                      و
                      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X