إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال لكل الحادكات. عاوتاني شي وصفة لتحضير القشدة الطرية ف البيت و شكرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال لكل الحادكات. عاوتاني شي وصفة لتحضير القشدة الطرية ف البيت و شكرا

السلام عليكن. بغيت نسولكوم واش ما كايناش شي وصفة لتحضير القشدة الطرية ف البيت. و شكرا مسبقا.

السلام عليكم
    الي كانعرف مايمكنش تحضر القشدة في البيت ،
    ولكن كنعرف طريقة لذلك كتعمل بيها قريبة ..ولكن هاد الطريقة مشي عملية او صحية بزاف
    ..
    هاد السيدة كتجمع فرارة الحليب دائما حتى كتكمل واحد المقدار كتعوض به القشدة الطرية ..ولكن المشكلة هنا هيا انها ملي كتحيد لفرارة من الحليب ولفرارة عبارة عن زُلال مادة مهمة في البروتين ..كيصبح الحليب او اللبن ناقص ...لذا كنفضل تشي لقشدة ..وتحركي لفرارة وسط لحليب فاش يكون كيفيض باش هديك المادة مضيعش.

والله ولي التوفيق

lach bghiti tsoubi la crème fraiche, wach ma 9ribach lik oula bghiti tsoubiha hdaga manak, jawbini bach na3tik al hal

أختي أم ريان. ف الحقيقة أنا ساكنة بعيدة على الأماكن لي كاتباع فيها. و ما نكدبش عليك. مللي كانلقا شي وصفة فيها القشدة الطرية كنعكز عليها. نتمنى تجاوبيني ا حبيبة في اقرب فرصة. و شكرا لك و للأخت الحبيبة أم أحمد.

فعلا اختي حتى انا عندي هاد المشكل.الشيء اللي كاخليني ندير بناقص من الوصفات اللي فيها القشدة الطرية.كنتمنى نلقاو الحل عند الاخوات
          اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
          اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

السلام عليكم و رحمة الله أختي الكريمة
            سؤالك أو استفسارك عن وصفة من الوصفات
            يكتب في القسم التالي " قسم خاص بطلبات العضوات""
            و شكرااااااااااااااااااااااااااااا
            نقل الموضوع لقسمه

سلام اختي هاهو الرابط http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=131473

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X