إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة صنع الخميرة البلدية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة صنع الخميرة البلدية

دب الجو بدى كيسخن علاش منصاوبوش الخميرة البلدية فالدار راه صحية حسن من خميرة جرما عافاكم اللي كتعجن بالخميرة البلدية تعطينا مقاديرها

حتى انا من محبي الخميرة البلدية.خذي شوي ديال دقيق القمح بنخالة و زيدي عليه اللبن و خليه تقريبا يومان خارج الثلاجة وان شاء الله غادي تلقايه اصبح خميرة بلدية.بالصحةوالراحة.

الفكرة وصلات شكرا طريقة ساهلة

tu prends un peu de farine tu la ,melange avec du petit lait LABANE il vaut mieux qu il soit de trois jour et voila ta levure baldia est prete

شكراً أختي على الطرية غنجربها ٱنشاء الله

salam moi je l ai deja preparé avec de la farine de blé et du lben et voila juste que le pain ne leve pas vite parfois ça demande plus qu une journé pour lever et en plus le pain est dur des le depart merciiiiiiii

معلومة مهمة اللبن يكون البلدي وحامض مزيان

أنا الخميرة البلدية كنصوبها بالفوووووول يابس كيفاش الطحين القمح و3 فولات يابسين و مقشرين وميها خلطيهم فشي باطة و دريها فالبرميل ديال الطحين 4 ايام و ها الخميرة واجدة كل ما استعملتها عودي زيدي الما و الطحين فنفس البواطة ولا كنتي ما كتعجنيش يوميا خلي لبواطة بلا غسيل حتى يوم أو 2 على النهار تيغي تعجني و خلطي الما و الطحين فيها ( البواطة كتولي هي المربية ديال الخميرة نهار تيغي تغسليها غسليها غير بالما و عاودي خلطي الما و الطحين فيها لان البكتيريا كاتكون بقا فيها:sleeping: )

لكم جزيل الشكر و لصاحبة الموضوع احلى تقييم

انا سبق درت نفس الطريقة ولكن الخبز ما كيخمرش دغيا و كيجي حااااااااامض...........كنعجنو بالليل و نطيبو الصباح او نعجنو الصباح بكري ونطيبو عشية.......الا كاين شي طريقة باش دغيا يخمر؟
                    :s11556:

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2UmrAFNfd
                      بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)

Read more: http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...#ixzz2UmxuEqs0
                        بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)

المشاركة الأصلية بواسطة ايمان المرابطي مشاهدة المشاركة
                          انا سبق درت نفس الطريقة ولكن الخبز ما كيخمرش دغيا و كيجي حااااااااامض...........كنعجنو بالليل و نطيبو الصباح او نعجنو الصباح بكري ونطيبو عشية.......الا كاين شي طريقة باش دغيا يخمر؟
                          اختي منين كتعجنيه بالليل وتخليه ختى صباح وش كتقرصيه ولا كفاش
                          وش مكخمرش زعما
                          sigpic

دعواتكم معي و مع كل المنتظرات.
                          اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي وأزل ضيقي وعوض صبري وقرعيني بطفل صالح معافا ليس في خلقه زيادة ولا نقصان وجعله خيراً لي ومن البارين بي ومن المستغفرين لي عند مماتي وجعله من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم.
                          اللهم امين يا رب العالمين.

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=99463
                            هاهو رابط فيه بزاف طرق
                            علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

المشاركة الأصلية بواسطة ima ilhame مشاهدة المشاركة
                              اختي منين كتعجنيه بالليل وتخليه ختى صباح وش كتقرصيه ولا كفاش
                              وش مكخمرش زعما
                              الاخت كتقصد مقرص وكلشي غير طياب لي كيبقى ليه
                              علموا اطفالكم حفض القران سور مكررة للحفض

يعمل...
                              X