إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحادكة فيكم...تعتقني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحادكة فيكم...تعتقني

السلام عليكم

عافكم اللي تعرف طرق ومقادير صنع الكريمات في الدار ما تبخلش عليا

الكريم فريش

الكريم باتسيير

الكريم شانتيه

وامثال هاد الكريمات عافاكم اللي عارفة بقولي:confused:

وشكرا مسبقا:)
    sigpic

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اختي بالنسبة للكريم فريش ما كتصاوبش ولكن كتبتاع عند المحلات لي كيبيعو مسائل الحلوى كتشريها وتديريها في الثلاجة حتى تبرد مزيان و تطربيها بالطراب الكهربائي حتى تطلع مع السكر طبعا
    بالنسبة للكريم باتيسيير
    المقادير
    4 اصفر بيض
    125 غ سنيدة
    كيس فاني
    1/2 لتر حليب
    40 غ نشا
    الطريقة
    ديري الحليب مع الفاني فوق النار حتى يغلي ثم طربي الاصفر ديال البيض مع السنيدة جيدا وضيفي الحليب بعد ما يبرد ثم
    ضيفي النشا وخلطي الكل وعاود رجعيه فوق نار هادئة مع التحريك المستمر حتى يعقاد الخليط . زوليه من فوق النار واحتفظي به حتى تستعمليه عند الحاجة
    وللاشارة ممكن الا بغيتي تشري كريم باتيسيير غبرة راها كتباع واجدة غير كتخلطيها مع الحليب وتديريها فوق النار وتحركي حتى تعقاد . وحتى الكريم شانتيي كتباع غبرة ممكن تشريها وتديريها مع ربع لتر حليب بارد مزيان وتطربيها بالطراب الكهربائي حتى كتطلع
    وانت ليك كامل الحرية في الاختيار بين انك توجديهم على يديك او تكتفي فقط بالغبرة ديالهم الواجدة
    نتمنى نكون افدتك واي سؤال انا في الخدمة ان شاء الله
    sigpic

رب لاتذرني فردا و أنت خير الوارثين

المشاركة الأصلية بواسطة كاميليا_72 مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
      اختي بالنسبة للكريم فريش ما كتصاوبش ولكن كتبتاع عند المحلات لي كيبيعو مسائل الحلوى كتشريها وتديريها في الثلاجة حتى تبرد مزيان و تطربيها بالطراب الكهربائي حتى تطلع مع السكر طبعا
      بالنسبة للكريم باتيسيير
      المقادير
      4 اصفر بيض
      125 غ سنيدة
      كيس فاني
      1/2 لتر حليب
      40 غ نشا
      الطريقة
      ديري الحليب مع الفاني فوق النار حتى يغلي ثم طربي الاصفر ديال البيض مع السنيدة جيدا وضيفي الحليب بعد ما يبرد ثم
      ضيفي النشا وخلطي الكل وعاود رجعيه فوق نار هادئة مع التحريك المستمر حتى يعقاد الخليط . زوليه من فوق النار واحتفظي به حتى تستعمليه عند الحاجة
      وللاشارة ممكن الا بغيتي تشري كريم باتيسيير غبرة راها كتباع واجدة غير كتخلطيها مع الحليب وتديريها فوق النار وتحركي حتى تعقاد . وحتى الكريم شانتيي كتباع غبرة ممكن تشريها وتديريها مع ربع لتر حليب بارد مزيان وتطربيها بالطراب الكهربائي حتى كتطلع
      وانت ليك كامل الحرية في الاختيار بين انك توجديهم على يديك او تكتفي فقط بالغبرة ديالهم الواجدة
      نتمنى نكون افدتك واي سؤال انا في الخدمة ان شاء الله

بارك الله فيك الحبيبة ديالي كاميليا عتقتني الله يفرحك:)
      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X