إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لعندها شفكرة عاى بقايا فقاص

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لعندها شفكرة عاى بقايا فقاص

اخواتي درت الفقاص مع ششكلات وتكالو كلشي وبقا غير فقاص مبغيتش نضيعو العندها شوصفة تعطيها ليا لهلا يخطيها او تنصحني اشندير لهاد فقاص بقا هو هو لاتبغلوش عليا شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

دائما الفقاص تيشيط وفكرتني بالمشتاقة الى الجنة على قولتها حلوة الشياطة
    خودي الفقاص طحنيه و وخلطيه بالكرميل ""نستلي طايب"" و جمعي الخليط و كوري كورات مرمدهم في الكوك
    اتمنى نكون افدتك اختي

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

معلومة مفيدة يا ام الحلوين يارب اشافي المشتاقة الى الجنة وي رجعها بخير وعلى خير
      اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
      و
      اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

بسم الله الرحمن الرحيم انا كندقو كنزيد ليه ش كلاط ذايب كنصب فكويغطات كنزوقها بالشكلااط ابيض
        [[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:burlywood;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
        marq]

[frame="13 10"]
        [hide]سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم[/hide]

[/frame]
        [/marq
        [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]]

لهلا يغطيك اختي ام حلوين جزاك الله الف خير انشاء الله نعملها
          كنشكر اختي ام ريحانة عاى فكرة اسمك مطابق عاى اسم بنتي جزاك الله خيرا

بسم الله.
            تخدي الفقاص وتطحنيه بالمولينكس وتضيفي ليه شوي ديال الكركاع كمهرمش باش يبقى يبان وتزيدي شوي ديالنستلس كاراميل وتدير بهم كويرات على شكل اجاصة وتفنديهم بالشكلاط المذوب ولكن تهزيهم دغية من الشكلاطة وتحطيهم فقوالب الحلوى //كويغطات وقبل ما يجمد الشكلاط تديري الفوق لعقيق ديال الحلوى اي كل حبة تحطي فوقها لعقيقة او تحطي فوقها فروي كوفيfruit confit.
            وبالصحة والراحة وممكنجدا عوض الكركاع تديري كاةكاو محمر وتخلطي وتدريهم على شكل اعمدة وتلككيهم فميكة وتدخلي للثلاجة واكيد منين تخرجيهم قبل ما يبردو بزاف وتقطعي فقاص من الشكلاط بنين وبالف صحة والراحة.هههههههههههممممممممممممم

استودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه
            ام نسرين واخواتها اللهم اجمعنا في ظلك يوم لا ظل الا ظلك
            امة الستير طهورا حبيبتي

man jihti ana a okhti kanhams chawiya al fakas f four o kanzid lo kawkaw o janjalan chawiya chokola o 3asal nakawro o naramlo f kawaghat nazaynou b khotot d chokola o basaha w raha
              sigpic

خلطي الفقاص مطحون مع بقايا الحلويات و كيكة و اللي عندك زنجلان كوك.... اللي كان
                و جمعي الكل باللي حبيتي كونفتير عسل او نستلى مركز محلى اللي تصايبيه غي فدارك تاهو و مرمدي سواء فالشكلاظ او الكوك او الكاوكاو على حسب الموجود و عمليهم فكويغطات.وها حلوة لديدة جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة العاشقة في الله مشاهدة المشاركة
                  خلطي الفقاص مطحون مع بقايا الحلويات و كيكة و اللي عندك زنجلان كوك.... اللي كان
                  و جمعي الكل باللي حبيتي كونفتير عسل او نستلى مركز محلى اللي تصايبيه غي فدارك تاهو و مرمدي سواء فالشكلاظ او الكوك او الكاوكاو على حسب الموجود و عمليهم فكويغطات.وها حلوة لديدة جديدة
                  شكرا بزاف انا عندي الحلوة او بغيت شي فكرة هدا الفكرة تاعك زوينة شكرااااااااا بزاف

الافكار كلها زويينة ما شاء الله على البنات
                    حتى اختك كتهرمشوا و كنضيفله تقيوتات محمرة و مهرمشة جهد كاس كاس من الحاجة او زلافة من الحاجة حسب الكمية الي عندي
                    يعني كنضيف اللوز مفسخ مقلي و مهرمش و زنجلان مهرمش و كاوكاو مهرمش و نضيفله لعسل و الشكلاط او نسلي طايب ونعمله كويرات نفنده فالكوك او الفرميسيل
                    ونقدمه
                    او نطلقه مستطيل فحال الرخامة و نوقه بالشكلاط اسود و ابيض او نعمله شكلاط اسود و نرش عليه اللوز ايفيلي و نقطعه مستطيلات او مربعات
                    وبالصحة و الراحة

برجاء الدعاء لوالدي
                    تُوفــــــــى
                    ..يوم .02.03.2015..

اللهم ارحم أبي ..واجعل قبره روضة من رياض الجنة .. لا تنسوا والدي من دعاءكم .

لا تنسوني و بناتي وابني عبد الله من دعواتكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X