كفاش كيطيب بوزروك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كفاش كيطيب بوزروك

كفاش كيطيب بوزروك:confused:وشكرا مسبقا

اختي سلام الله عليك .
    قبل ما طيبيه الحبيبة الله يخليك نقيه مزيان راه عندو واحد المكان كيتجمع فيه لحجر بزاف صراحة انا كانتفادى الاكل ديالو المهم كتغسليه مزيان نقي الثومة و الربيع دقيهم رقاق ديري الزيت البلدية و بوزروك كامون ابزار شوية ملح خرقوم و بقاي تشحري فيه بشوية من بعد زيدي حبات طماطم و خليه حتى يطيب و يعقد عند التقديم عصري عليه شوية الحامض تاكليه بالصحة و الراحة.

شكرالك اختي على الرد باين من المقادير غادي اجي زوينتحياتييييييييييييييييييييييي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
        نوريك أنا الطريقة ديالي لي تعلمتها من الوالدة ديالي الله احفظها لي و احفظ جميع امهات المسلمين أجمعين.
        و الاشارة أختي طريقة سوسية محظة ،
        اوا ألالا أولا كتنقي بوزروك مزياااااااان من الفضلات لي كتلصق فيه من عد ما تكوني صلقتيه في الماء ما فيها باس الى كررتي العملية و غسلتيه باش اتنقا من الرمل لي تسلصق فيه،
        من بعد عاد ديري طاجين يسخن زيدي فيه شوية زويتة الى توفرتي على أركان ما كاين ما حسن منو ، ضيفي بوزروك و شحريه في الزويتة مزيان ضيفي العطرية لي حبيتي عاد ضيفي البصلة مشلضة الكمية حسب الذوق ديالك و خليها تا تطيب مزيان الا بيتي ضيفي واحد مطيشة مشلضة و من المستحسن ما تكتريهاش ، ملي تحسي بيه طاب كولشي ظيفي بيض مخفوق مع قزبور مقطع باش اجمع ليك الأكلة ، في الأخير زوقي بالحامض و الزيتون.
        و بالصحة و الراحة أختي نتمنى تعجبك طريقة ديالي .
        جربي و ردي عليا الخبار

شكرا لك اختي طريقتك مختالفة على طريقة الاخت لطيفة2008 فالحقيقة بزوج زونين غادي نجربهم بزوج ان شاء الله.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X