اجيو قولونا الذ طبق كليتوه ولحد اليوم ما نسيتوه.......

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اجيو قولونا الذ طبق كليتوه ولحد اليوم ما نسيتوه.......

اجيو نتعاودو و كل وحدة تدخل تقول الذ طبق كلاتو ف حياتها ولي مازالا بننتو ف فمها
    انا غادي نبدا عمرني مانسئ الرفيسة د جارتنا يا سلام علي لذة فيها
    و قولو نتوما
    استغفر الله العظيم
    sigpic

السلام عليكم
    انا عمرني نسا البسطيلة ديال عرسي بقاو الناس يسولو على الطيابة و حتى حماتي لحد الان تقولي ما عمرني كلت فحال ديك البسطيلة

ههههههههههه انا كانكل و انسي
      و الصراحه ماما الله يرحمها يلي دارت هي البيض و ماطيشا ينسيك ماكلا ديال عام ف امكن اخري،تبرك الله كانت لده سبحان الله فيدها
      لكن ما اكلته عند الاحباب،نقول ليك كسكس من عند واحد سيده الله يرحمها تاهيا هههههههههههههه
      سامحوني و الله دون قصد،راه ماشاء الله دنيا هيا هادي
      قبولاتي و نتمي ليكم كلكم طول العمر ياربي
      اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
      إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
      وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
      وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
      ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

منعرف اختي حتى انا كانكل و كنسى و لكن ماما اي حاجة طيبها كتجيها لذيذة تبارك الله و حتى حماتي يدها لذيذة

ألد طبق أكلته هو بسطيلة ديال لحوت في عرس احدى صديقاتي

]]

الد طبق اكلت الى كلتلكم غادين تظحك علي للي تيعجبن هو طاجين بكفتة السردين تيحمقني ولبغ الله غنكتب ليكم كفاش كنديرليه حيت لكلاه تيعجب وطرق لوصفات اخرى من السردين فالى الملتقى

ANA MANSSA KLIT WAHAD SALKHA MAN AAD MAMA TIBT LIHA CHAARIA FI MA BARAD WJAT MAAJNA KLITHA BOHDI BACH NBIAN LIHOMM RAHA ZOINA HHAAAAAAAAAAAAAAA:p
              sigpic

انا كلت قنية بالمطارد فى residence desroses فى طريق دبال اكادير لحدالان بنتها فى فمى
                sigpichttp://www.anaqamaghribia.com/pic/images/euh5oe5meyo2nkmgj1ah.jpg

المشاركة الأصلية بواسطة iasaadham مشاهدة المشاركة
                  ANA MANSSA KLIT WAHAD SALKHA MAN AAD MAMA TIBT LIHA CHAARIA FI MA BARAD WJAT MAAJNA KLITHA BOHDI BACH NBIAN LIHOMM RAHA ZOINA HHAAAAAAAAAAAAAAA:p
                  ههههههههه
                  دابا أشنو لي ما بغاش يتنسى ليك، الطرحة ديال العصا أولا المذاق ديال الشعرية؟؟؟؟
                  ضحكتيني أختي iasaadham الله يعطيك لي فنيتك!

حتى أنا فالحقيقة ما على باليش دابا شي حاجة معينة: طويجنات ماما، الماكلات ديال المناسبات... إلا جاتني على بالي شي حاجة بالضبط نرجع نقولها ليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X