طياب الدجاج

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طياب الدجاج

عافاكم أخوتاتي ديما كنطيب دجاج ونحمروا فلفران كيجي عاصي بحل إلا كتاكلي المسكة اللي عندها شي طريقة باش يجي بنين وفتي الله يجازيها بالخير دنيا و آخرة
    sigpic

أختى غير ملي تبداي الطياب خلي الدجاجة على صدرها ماتقلبيهاش وفاش تحسي بيها طابت دخلي شي قطيب فظهرالدجاجة إلى خرج منها الماء راها مازال

وإلى ماخرجش راها طايبة . تما خوديها دهنيها بالزبدة وشوية السمن وحمريها فالفران

أختي *خديجة*
      إضافة على ما قالته الأخت *هداية الرحمان*...بعدما إيطيب الدجاج ...عمري واحد المقلاة غارقة
      بالنسبة لي *كوكوت* بالزيت ..خليها تسخن مزيان و بداي تقلي فيها الدجاج حتى يتحمر..وحدة تلوى الأخرى
      كايجي مقرمش...ورائع...هذه طريقة واحد *طباخة للأعراس*و الأن ولات طريقتي كذلك.

للاضافة اختي قبل ما تحمريها فالزيت دهنيها بشوية السكر كاتجي محمرة كلها .

انا علي مفهمت انو مكيطيبش ليك الدجاج،فمن الاحسن تاخدي دجاج ليوما و ماتسعمليه حتي الغد،بيتيه ليل كامل فالحامض او الخل،ويلا عندك الزنبوع واااااااااااااو يكون احسن
          و عاد لغدليه طيبيه
          اللهم ارحم ماما و بابا برحمتك و اكرمهما بكرمك و انسهما في قبريهما بما تؤنس به عبادك الصالحين و اغفر لهما ما اضاعا من حقك و اغفرلي ما اضعت من حقهما و ادخلهما الجنة دون حساب و دون سابقت عداب بعفوك و رحمتك يا حنان يا منان
          إن كنت في الصلاة فاحفظ قلبك

وإن كنت في مجالس الناس فاحفظ لسانك
          وإن كنت في بيوت الناس فاحفظ بصرك
          وإن كنت على طعام فاحفظ معدتك
          ولدتك أمّكَ يا ابن آدم باكياً والناس حولك يضحكون سرورا

فاحرص فديتك أن تكون إذا بكوا في يوم موتك ضاحكاً مسرورا

السلام عليكم
            ممكن اختى تديري ليه الملحة مع الحامض مع سكين جبير راه تيطريه وخليه ليلة كاملة غادي تشوفي الفرق
            الى كان الدجاج كتير عملي بانيو فيه الماء وديري فيه الحامض معصور +القشور+الملح+سكين جبير

ممكن تعملي ليه لاموطارد والحرور حتى الغد عاد طيبيه
            الله المستعان

المشاركة الأصلية بواسطة rita مشاهدة المشاركة
              انا علي مفهمت انو مكيطيبش ليك الدجاج،فمن الاحسن تاخدي دجاج ليوما و ماتسعمليه حتي الغد،بيتيه ليل كامل فالحامض او الخل،ويلا عندك الزنبوع واااااااااااااو يكون احسن
              المشاركة الأصلية بواسطة rita مشاهدة المشاركة
              و عاد لغدليه طيبيه

أختي rita بغيت نسولك شنو هو الزنبوع اللي ذكرتي
              وكيفاش كايدار ليه مع الدجاج

شكرا بزاف حبيباتي ولهلا يخطيكم يا ربي الله يعطيكم ما نويتو كنظن مشكلتي كيف قالت الأخت ريتا مكنبيتوش كيف كنجيبو كنغسلو ونطيبو هاداك شي يمكن علاش كيجيني هاكداك وسمحولي تعطلت فالرد راه الدراري دايرين لي النوبة على هاد البيسي نهار كامل وهم فيه
                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X