مسااعدة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مسااعدة

السلام عليكم ارجوكم اخواتي الحادقات عتقوني بش حليوات عاديين او مزيونين للفطور او كسكروط محيت راجلي مكيبغي غير الحلوة ديال الطحين و شكرا

السلام عليكم قمت بنقل الرد كموضوع بارك الله فيك
    اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
    و
    اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

ش****ثيرا اختي حسناء انا عضوة جديدة ولا زلت اجهل كيفية المشاركة بالمناسبة احب للغاية مشاركاتك القيمة في مجال الحلويات ارجو ان يكون الرد من عندك عزيزتي وجزاك الله عني كل خير

لعل المانع خير اختي حسناء انت عضوة نشيطة وفعالة غيابك عن المنتدى خسارة عظيمة للزوار وللاعضاء على حد سواء

--هاد *الرغايف بالتفاح* كايجيو لذاذ بزااااف و على ضمانتي..ومعظم الأخوات جربوهم ..شوفي في *تجارب العضوات*
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=23498
          --و عندك كذلك *القراشل* د الأخت *مغربية و أفتخر * ..امجرباهم كيجيو روعة..باش تزعمي جربي غير* نصف الكمية* كيف
          ما درت في الأ ول..
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=23099

شكرا اختي سكوبي جزاك الله عني كل خير

عافاكم اخوتاتي الحادقات بغيت الجات على خاطركم شوصفات ديال شدواز اتاي ساهلين واقتصاديين اما للا سكوبي راه الوصفات اللي عطاتني راهم غاية في الروعة جزاكم الله عني كل خير

ياك اخوتاتي الحادقات زعم حتى وحدة فيكم مبغات تفيدني محيت باقية عضوة جديدة راني واخا جديدة عارفاكم كتحبوا الخير او مساعدة خوتاتكم او عندي تقة كبيرة في حداقتكم

سيري اختي سكوبي الله يحفضك انت الوحيدة اللي رديت علي منساش ليك هاد الجميل جزاك الله خيرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X