اختي ام الحلوييييييييين تدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي ام الحلوييييييييين تدخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي ام الحلوين انا يوم امس جربت الورقة البسطيلة واحنا في الجزائر نقولوا الديول المهم
    وجاو روعة روعة بصح عندي ليك قداه سؤال اذا سمحتي
    الاول
    ممكن تعطيني المقدار بالضبط للطحين والماء انا عملت كيما قلتي زلافة طحين بصح الماء انا وضعت لو ممكن تعطيني المقدار لانهم جاو الديول كتير رقاق
    وتاني سؤال
    علاش قلتي من يطبوا اعمليلهم الزيت باش ما يلصقوش صح ولو اني اردت ان احتفظ بيهم لوقت هل الزيت ما يؤثر
    وتالث سؤال
    انا لما طيبتهم شربوا كتير من الزيت وهل ممكن انهم يصلحوا بالسميد ام نخلط قليل من الاثنين مع بعض
    ا طولت عليك واسمحيلي

أختيpouce ولو أن السؤال موجه لحبيبتي أم الحلوين فسأجيبك حتى تتمكن أم الحلوين من إجابتك بالنسبة لمقدار الماء فهو تقديري وبما أنك قلتي أن الورقة جات رقيقة بزاف فالعجين كان جاري يعني نقصي الماء في المرة الجاية وجربي إذا جاتك الورقة غليضة تزيدي الماء شيئا فشيئا حتى تحصلي على السمك المطلوب مع الأخذ بعين الإعتبار أن الورقة ديالت الدار تتكون أرق أما بالنسبة للزيت فهو مهم لأنه ما تيخليش الورقة تتلاصق مع بعضها وما تتنشفش وتكسر أما بالنسبة لحفظها فلا تحاولي تجميدها لأنها تتكسر حينما تجمد و لا تستطيعين التحكم بها أما الزيت فلا يأثر على تخزينها في الثلاجة بالعكس فهو يحفظها من الجفاف وقضية أنها شربت الزيت في القلي ربما لم يكن ساخنا بما فيه الكفاية و لم يسبق لي خلط السميد بالدقيق من أجل صنعها
    أتمنى أن أكون قد أفدتك حبيبتي و أستعذر مرة أخرى من غاليتي أم الحلوين

المشاركة الأصلية بواسطة pouce مشاهدة المشاركة
      بسم الله الرحمن الرحيم
      اختي ام الحلوين انا يوم امس جربت الورقة البسطيلة واحنا في الجزائر نقولوا الديول المهم
      وجاو روعة روعة بصح عندي ليك قداه سؤال اذا سمحتي
      بصحة و الراحة الديول

الاول
      ممكن تعطيني المقدار بالضبط للطحين والماء انا عملت كيما قلتي زلافة طحين بصح الماء انا وضعت لو ممكن تعطيني المقدار لانهم جاو الديول كتير رقاق

بخصوص المقدار عينك ميزانك اختي بوس دري الدقيق الكافي و اضيفي الماء وراكي عارفة التتمة ..ولكن الديول الجيدين هما الرقاق بزااف....
      وتاني سؤال
      علاش قلتي من يطبوا اعمليلهم الزيت باش ما يلصقوش صح ولو اني اردت ان احتفظ بيهم لوقت هل الزيت ما يؤثر

مللي تتطيب الورقة تنعمل ليها الزيت باش متلاصقش و تعطينا ورقة طرية و انا عملتهم في المجمد متوقع والو غير فرق طفيف ....وبالعكس الزيت لا ياثر عن الديول في المجمد يزيد لها طراوة ...
      وتالث سؤال
      انا لما طيبتهم شربوا كتير من الزيت وهل ممكن انهم يصلحوا بالسميد ام نخلط قليل من الاثنين مع بعض
      ا طولت عليك واسمحيلي

عادة الورقة البسطيلة او الديول تيشربو الزيت في القلي يستحسن تعمليهم في الفراان
      وما تقولي سمحلي العكس واجبي حنا اخوات في الله .....

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

اشكركن اخواتي ام سندس وام الحلوين
        العجينة ما جاتش جارية هي مليحة واما بخصوص الزيت هو سخون حتى الكوزينة جا فيها الدخان هههههههههههههههههههههه المهم ما علينا نعرفوا انو البوراك ياخذ الزيت كتير وبما قالته الاخت ام الحلوين رح نجرب نطيبهم في الكوشة بما اني صايمة اليوم

الله يتقبل منك حبيبتي صيامك وكيف ما قلتي البوراك تيهز الزيت مع البطاطا هداك علاش يمكن

اخواتي ام الحلوين وام سندس هادي المرة طولت عليكم بزاف الاسئلة
            انا يوم امس عاودت الديول او الورقة بصح لما نجي نهزوا من المقلاة على الحواشي يتكسر علاش وش ندرلوا باش ما يتكسروا الحواشي

حبيبتي بوس ما تخميش حنا في خدمتك راه تتكسر حينتاش تتنشف بزاف أو حينتاش رقيقة بزاف دهني الجأنب ديال المقلاة مزيان بالعجين وما تخليهاش حتى تنشف بزاف غير تشوفيها بدات تتقلع من لجناب وهزيها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X