الله يخليكم عندي موسطيل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم عندي موسطيل

اخواتي الحبيبات الله يجازيكم بخير اللي عندها شي وصفة ديال الموسطيل في plat تعتقني بها و ادعو لها بالجنة.بغيت شي حاجة مميزة الله يخليكم.غادية نتسناكم صافي.غدا خصني نطيبها في الغدا.
    يا الله الحادكات اوا بانو علي

المشاركة الأصلية بواسطة أم حفصة مشاهدة المشاركة
    اخواتي الحبيبات الله يجازيكم بخير اللي عندها شي وصفة ديال الموسطيل في plat تعتقني بها و ادعو لها بالجنة.بغيت شي حاجة مميزة الله يخليكم.غادية نتسناكم صافي.غدا خصني نطيبها في الغدا.
    يا الله الحادكات اوا بانو علي
    أختي شرحنا شنو الموسطيل بش نقدروا نساعدوك

اختي ام حفصة معمري سمعت هاد الاسم موسطيل اشنو هو ؟؟؟

سمحي لي ما عرفت اما فهمت شن قصدتي نتمنى الاخوات اساعدوك

الموسطيل نوع من السمك انا عندي دبا وحدة كبيرة.بغيت شي وصفة تكون زوينة باش نعمرها في الفران

[align=center][table1="width:95%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/mwaextraedit2/backgrounds/145.gif');border:4px double burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]

السلام عليك
            اختي عندي لك اقتراح الى بغيتي تعمري الحوتة اولا غتشرمليها مزيان بالشرمولة و تقدري تعمريها بالخضر اللي حبيتي
            و لا انا اللي كندير غاتحكي 2 بطاطات و 1 خيزووة و تعمري بها الحوتة و كندير هاد الخليط حتى فوق الحوتةعلى شكل طولي و رقيق كيجي بنين و كنضيف فوق الحوتة و الخضر اللي فالجوانب عطرية مخلطة -ابزار ملح كامون تحميرة
            و الباقي عليك تزيني الاطة بالخضر و الزيتون و كنخلط حك مطيشة و الحامض و شرمولة و نصبها فوق الكل
            نتمى نكون افدتك اوا بعدا جاوبتك باش ما تحسيش بانك بوحديتك حتى واحد ماجاوبك و يارب شي اخت تعطيك اقتراح اخر

استودعك في امان الله
            [/align][/cell][/table1][/align]
            [align=CENTER][tabletext="width:90%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/16.gif');border:8px inset burlywood;"][cell="filter:;"][align=center]
            [align=center][align=center][flash1=http://dc02.arabsh.com/i/00584/ns7mzq3791h7.swf]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]HEIGHT=300[/flash1]

[/align][/align][/cell][/tabletext]

سمحي ليا بزاف الزين ديالي قبيلة ليقيتيني ملهية مع الغدا ديال غدا والعشا تنجري داركني الوقت سمحييييييييييييييي لي بزاف
              الموسطيل حنا غير تنقليوه بصح إذا حبيتي تعمريه
              أنا تنعمر الحوت بالشعرية الصينية مع البصلة مشحرة هي والفكيع والكورنيشون و الزيتون خضر والحامض مسير مقطع طريفات وضامة ديال كنور ديال الحوت و إذا كان عندك شوية القمرون والكلمار(ردي البال مع الملح) خلاص ما نقوليكش كيف تتجي تنحاول نحيد للحوتة السلسول بالمهل وتنعمرها تنحطها فوق ورق الأليمنيوم مدهون مزيان بالزيت وتندخلها للفران غير وحدها تندير معاها شوية لاصوص ديال مطيشة وشليضات والفريت تتجي روعة
              ايوا المهم أما إذا بغيت تديريه بحال الكراتان
              تنشد الحوت تنحيد ليه الجلدة والسلسول وتنقطع رقيق مزيان تنشحر التومة والبصلة تنطرب 4 البيضات 200مل ديال القشدة (أو 200مل حليب مع معلقة كبيرة دقيق) شوية لاصوص مطيشة الملح الإبزاروشوية الفرماج محكوك وتنديرو في الفران في حمام مريم حتى هو تيجي زوين ولا برد تيجي أحسن
              الله يوفقك عنداك ماتردي علينا لخبار

شكرا جزيلا ام ذكرى و ام سندس لهلا يخطيكم علي الحبيبات.ام سندس الحبيبة ديالي علاش نتقلق انا كن كنت في نفس وضعك غادية نقولها ليك و اكيد غادية تفهميني.داك الشي اللي درت انا تفهمتك عادي الحبيبة .لهلا يجيب شي زعل

ربي يخليك الزين ديالي إيوا آش درت بعد مع هاد موسطيل العاجل هههههههه آش تليتيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X