إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واش نرميه اولا شنو

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش نرميه اولا شنو

عفاكم الا مساعدوني انا راجلي جاب ليا اللفت بزاف عطاه ليه وحد صاحبو عندوا قطعة ارض فيها الخضر......ولكن انا ملقيت مندير بيه اقترحو عليا شي حاجة كتدار بيه من غير الطياب مع اللحم في المرقة لانه مكيعجبنيش هيداك

احسن ميكون الحل هو انني نلوحو هو نيت هنا غالي وانا ملقيت مع من نقسم اولا لمن نعطيه وملقيت كيف نطيبو ساعدوني الله يجازيكم بخير

مثلا شي طويجنا باللفت والفول

انا غير جاني على بالي واخا عمري مسمعت بيع ادا كان كاين قولولي المقادير دالو

وجاوبوني واخا قولو معرفناش ادا كنتوا معرفتوش متخليونيش نستنى بزاااف

اختي اشمن لفت عندك واش المحفور و لا اللفت البيض و لا اشنوا ؟؟

الا كان اللفت المحفور راه معروف انه كيجي مع الكسكسوا و مع التقلية و كيجي مع لحم الراس و كيجي مفور عاد تحطيه فوق اللحم طاجين .

و لاا كان اللفت الابض راه كيجي حتى هو مع الكسكس و مع التقلية و في الطواجن و كيجي مخلل مع الجزر في القراعي مع الماء و الخل و الملح .

وسمحي ليا اره هاد الشي الي عرفت .

نتمنى الاخوات يفيدوك اكثر

Rakdih bhal khodra merakda wbhal zitoun
      sigpic

الا بغيتي ما يضيعش ويصبر ليك اكتر من 6 اشهر خدي هاد الطريقة ديال التصبير ديالو او اي خضرة بغيتي
        خدي قرعة ديال الزاج خاوية تكون عندها غلاقة حديد عمريها باللفت منقي ومقطع او حتى هكداك من غير تقطاع زيدي عليه الماء وغطي القرعة ببلستيك غدائى وسدي القراعي مزيان حطيهم في كوكوت فيها الماء كيغطي 2/3 ديال القراعي وسدي كوكوت حسبي 20دقيقة من بعد ما تصفر الكوكوت وطفي ومتحليهاش حتى تبرد مزيان خدي قريعاتك وخبعيهم في مكان مضلم وتاش ما احتاجيتي اللفت جبديه
        متنسايش من تحطي القراعي في الكوكوت خدي شي طرف دال التوب وفرقي القراعي باش ميتقايسوش مين يغلي الماء والنار تكون هادئة
        [

الله يجازيكم بخير على الموصوع ديال التصبير لانني مكنتش كنعرفو وشكرا لك اختي شجعتني باش نبقى ناكل الخضر ونطيبها مع اللحم وفي الكسكس حيت انا مخاصما مع الخضرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X