إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب صغير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب صغير

السلام عليكم عندي طلب عفاكم اللي عندها مقادير ديال فقاص صغير مالح حار أو بالزعتر تعطيني المقادير وطرقة ساهلة الله يرحم ليكم الوالدين
    sigpic

السلام عليكم
    اختي عندي مقادير المالح داك لي كيتباع متل المقبلات في المناسبات وتيتعمل باشكال عديدة غنعطك المقادير واتمنى تكون داكشي لي كتقلبي عليه
    1كلغ دقيق
    ملعقة كبيرة موطارد
    ضامة ونصف كنور بقري او غنمي تكون محكوكة
    شوية الملح+شوية الهريسة ديال القرعة ستار
    1فرماجة+نصف كاس الكريم فريش+نصف معلقة صغيرة ابزار
    نصف معلقة صغيرة سكينجبير+شوية الخميرة ديال الدارنصف معلقة صغيرة تقريبا
    رابعة زبدة مرغرين مدوبة
    ومن بعد عندك الاختيار ممكن تزيدي نصف معلقة صغيرة تحميرة الى بغيتي تغيري اللون
    او معلقة صغيرة كامون او زعتر مطحون او سانوج على حسب الاختيار ونوع المالح لي باغا تصوبي
    تخلط هاده المقادير وتجمع بالماء الدافئ وتدلك جيدا تكون اقسح من الخبز شوية
    هاد العجينة كتديري منها كريويصة صغيرة بزاف طولها مينعداش 2سنتم
    او الى عندك المقطع دايال المالح راه كيكون اما وردة صغيورة او سمكة غير تمشي عند لي كيبيع المقاطع ديال الحلوة سويليه على المقطع ديال المالح
    ادا احتجتي لاي شرح غير سولي

السلام عليكم عندي ليك فقاص صغير (القرشلات) المقادير: 150gديال الكاشير محكوك فالحكاكة الرقيقة +150mlديال لحليب+150mlالزيت+4قطع جبن مثلث + ملعقة الهريسة + ملعقة الطحميرة + ملعقة الخميرة تلعجينة + خنيشة الخميرة حمراء +ملعقة الزعتر مطحون + الدقيق حسب الخليط
      الطريقة : كتخلطي كامل المقدير و كتجمعي بالدقيق و تخلي العجينة ترتاح و من بعد كتحربليها على شكل قطبان وكتقطعيهم بالمقص وتدخليهمالفرن حتى اطيبو ةبالصحةوالراحةو ردي عليا الخبار عفاك و دعي معايا الله اشافيني انا مريضة بالسكري :)[ [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.jpg[/IMG] [IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.jpg[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/ADMINI%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
      X