شكون فيكن الحبيبات تسعدني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون فيكن الحبيبات تسعدني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    شكون فيكن الحبيبات لكتعرف طريقة البطاطة مقلي وهي على شكل غوشي ايrochèلكتعرف المقادير وطرقة تدخل وتعطيهم لي الله يحفظها ويسكنها في جنة الفردوس إن شاء الله لأني كنت تنعملها شحال هد ودبى نسيتها ودراري بغوني نعملها ليهم وشكرا

ووووووووووووووواااااااااااخىىىىىىىىىىىىىىىى عليكم توحد ما بغى تسعدنيييييييييي:o واخى انا غضبانة عليكم

اختي واش كتقصدي البطاطا اللي كتجي مشوكة وكتقلا في الزيت?
      ربي يحفضلي وليدي ووليدات المسلمين

.
        المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة2007 مشاهدة المشاركة
        ووووووووووووووواااااااااااخىىىىىىىىىىىىىىىى عليكم توحد ما بغى تسعدنيييييييييي:o واخى انا غضبانة عليكم
        تاخذ البطاطا بعد ما تقشريها حكيها بالحكاكة جهة اللي تخرج الخيوط طوال او الالة الكهربائية ،غسلها من لاميدون اي وخليها تقطر مزيان من بعد غبري عليها شوي ملح وضيفي بيضة و خلطي الكل ثم عمليها في صفاية باش ينزل منهااللي بقى فيها من الماء و البيض.ثم تاخذيى كمشة ديال البطإطإ باصبعك ومانزليش عليها بيديك و حطيها في الزيت ساخن كيف العش. و بالصحة و الراحة

المشاركة الأصلية بواسطة مسلمة2007 مشاهدة المشاركة
          تاخذ البطاطا بعد ما تقشريها حكيها بالحكاكة جهة اللي تخرج الخيوط طوال او الالة الكهربائية ،غسلها من لاميدون اي وخليها تقطر مزيان من بعد غبري عليها شوي ملح وضيفي بيضة و خلطي الكل ثم عمليها في صفاية باش ينزل منهااللي بقى فيها من الماء و البيض.ثم تاخذيى كمشة ديال البطإطإ باصبعك ومانزليش عليها بيديك و حطيها في الزيت ساخن كيف العش. و بالصحة و الراحة.

شكراااااااااااااااا كثييييييييييييرا هي هديك لقصد الله يعطيك ما نويتي في خاطرك

شكرا اختيtwitiwa:)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X