الله إحفضكم ساعدوني ان في ورطة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله إحفضكم ساعدوني ان في ورطة

:confused::confused:الله إحفضكم عكوزتي طلبت مني انصاوب ليها الكونفتور ديال البمبلموس وحصلت الي بغيتي فلكوزينا انصاوبها ماعدا الكونفتور معمرني صاوبتها فحياتي اليكتعرف الدير الكونفتور ديال البرتقال تعاوني الله احفضكم وشكرا:confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused::confused:

اختي واش قصدك الليمون المعروف او الممبلموس هداك للي طعمه ماااار

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

البمبلموس هو اصفر و مر الحبيبة الا معندكم الوصفة عطوني ديال البرتقال اندرها ولكن غنلقا المشكل فلمرورا شكرا

أختي غادي تجيبي :

4 ديال البمبلوموسات كبار
        و2,5 كيلو ديال السكر
        و 2,5 ليتر ديال الماء

1. غسليهم مزيان وقطعيهو على 2 وغسليهم من لداخل. قطعيهم دواور رقاق والعصير الي غادي يخرج منهم أثناء التقطاع حاولي تحتفظي بيه. وديري كلشي فشي آنية دلبلاستيك ماشي معدنية لأنك كاتستعملي مواد حامضة.

2. كبي الماء على الفاكهة الي قطعتي وخليهم 24 ساعة. ومن بعد ديريهم فشي طاوة فوق البوطة يغلاو 45 دقيقة بلا ما تغطي الطاوة.

3. من بعد 45 دقيقة زيدي السكر كله وخليهم يطيبو مجموعين 55 دقيقة أخرى. ملي يطيب غادي يكون واجد وديريه فقريعات. وسديهم مزيان.
        أختي هادي الي عندي ولكن عمري ما جريتها. جربيها على الله.

متجر وديان للصحة والجمال

الي بغات تضعاف في 9 أيام طبيعي ومجرب

اللهم ارحم با قبطان واجعله من أهل الفردوس الأعلى وألهمنا الصبر ياااارب

شكرا الحبيبة الله اعطيك ما تمنتي والله إحفضك وشكرا

السلام عليكم
            أنا في نظري قشري البامبلموس وقطعيه طريفات صغار او دوائر وديريه فشي آنية بلاستيكية وزيدي عليه السكر وخليه مدة طويلة حتى يطلق الماء ديالو ومن بعد زيدي عليه شي كاس او كاسين من الماء وديريه فوق النار وحركيه ساعة ساعة ومنين تشوفيه بدا يتعسل اطفي البوطة والله يسخر ويجيبنا في الصواب لهلا يحشمنا

اتمنى لك حظ موفق وان شاء الله النتيجة تكون 100/100
              عجبا" لك يا ابن آدم
              عندما تولد يؤذن فيك من غير صلاة .. وعندما تموت يصلى عليك من غير أذان
              وكأن حياتك في الدنيا ليس سوى الوقت الذي تقضية بين الأذان والصلاة .. فلا تقضيها بما لا ينفع

اختي حملي كتاب المربى من هدا الرابط رفيه جميع انواع المربى

[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
                http://www.anaqamaghribia.com/compon...,37/Itemid,69/
                [/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
                أحبك في الله

عن عبادة بن الصامت رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه و سلم
                يقول عن ربه تبارك ,و تعالى حقت محبتي للمتحابين في, وحقت محبتي للمتناصحين في
                وحقت محبتي للمتزاورين في , وحقت محبتي للمتباذلين في, المتحابون في على منابر
                من نور ,يغبطهم بمكانهم النبيون و الصادقون و الشهداء) رواه الإمام أحمد والطبراني و الحاكم
                وهو حديث صحيح عن عبادة بن صامت

شكرا لكن اخواتي حقا شكرا لكن

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X