إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ركن خاص لمستمعى القناة المغربية والقناة الثانية

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شكرا يااخت سوسو واش اسمعتي الكيكة اديال الكونفتير كان ولدي كيبكي ومسمعت والو
    []

merci

ما عرفتش واش ديال الكنفتير و لباط المحكوكة اوغيرها ردي علي

هدا موضوع للعموم لفاتها حلقة تجي وتسولنا وحنا نكتبوليها الوصفات لهدا انا تعمدت نكتب جميع الوصفات الشعر الجمال الطبخ اي وحدة سمعت الحلقة تكتبلينا الله يجازيها بخير

الله يجازيك بخير اختي على المجهود المبذول

url=http://tickers.doctissimo.fr/][/url]

ايوة شوية المشاركات ليه حتا واحدة مكتسمع اللقاء المفتوح لي كيكون في الاداعة من الاثنين الى الجمعة يا الله يا البنات كتبوا كل حلقة سمعتوها باش تعم الاستفادة للجميع و لي معجبهاج الموضوع ترد علي

مالكو كتبخو علينا بالردود

الله يجازيك بالخير اختي سوسو استفدت منك بزاف لهلا يخطيك ولكن اش من وقت كيجي البرنامج عمرني ما سمعتو

اختي انا كانكون في الخدمة في داك الوقت ما اكرهتش حتى انا انشارك على العموم شكرا بزاف على هده الفكرة القيمة لى غدي اتساعدنا حتى حنا وانستافدوا شكرا بزاف بزاف.....

كيكة بدقيق الدرة.-المقادير- 1دانون+كاس دانون زيت+كاس دانون سنيدة +3بيضات+2خمارات حمر+دقيق الدرة..............الطريقة.تخلط المقادير جيدا ويضاف لها دقيق الدرة حتى الحصول على العجينة الاعتيادية للكيكة ونضعها في مول وندخلها للفرن وبعد اخراجها تسسقى بعصير الليمون وقليل من السسكر وبصحة والراحة وهده انا مجرباها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X