مساعدة من الاخوات

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة من الاخوات

السلام عليكم الاخوات الحادكات عافكم والله يجازيكم بخير ويحفض ليكم وليداتكم تتشوفوهم رجال مهمين يارب بغيتكم تكتبولي واحد كريمة كتكون فوق لطاغت صغيورين ومقطعين فوقها الفواكه بحال البرتقال والفريز والكيوي عافكم الا مكتبو لي الطريقة راني كنحماق عليها

اللون ديالها اصفر و لا شفافة

عندى هاد المقادير اقدرو يكون هما الحشوة اللي كتقلبي عليها نصف لتر حليب.3ملاعق كبار سكر . 1 فاني 2 معالق كبار كريم بتيسري غبرة(ادا لم يكن كريم بتسري ممكن تعويضه ب 3 ملاعق كبار مايزينة) في كاصرونة نضع كريم بتيسري+سكر+فاني+الحليب تم نضعه فوق النار ونبقى نحرك حتى يعقاد و تملئي القوالب بالكريمة ثم نزينها بالفواكه

الله اعلم هي لا كريم باتيسير ها هي الطريقة انا حطاهاعلى هاد الرابط غير انا دايرها كبيرةhttp://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...p?t=58907انشاء الله تعجبك
        [/QUOTE]

اختي ربما التي تبحثين عنها هي كيما قالت الاخت الكريم باتيسيير و مقاديرها هي:
          1/2 ل حليب + فاني + 100غ نشاء + 100غ سكر قلاسي + اصفر بيضة
          التحضير : تاخدي صفار البيضة مع السكر قلاسي ونخلطهم بالمخلاط حتى تولي على شكل كريمة
          - ندوب النشاء في الحليب ونضعه فوق نار هادئة مع التحريك و حين يبدا بالتخثر تحطي الخليط الاول تاع البيضة و تحركي وتضيفي الفاني .
          ارجو ان تكون هادي ابعتيلي شوي كي اديريها
          [

شكرا كثيرا لكل الاخوات لهلا يخطيكم فيكم روح المساعدة شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هدو هما المغربيات الفنون وشكرا للاخت سعاد الجزائرية لهلا ايخطيك الحبييبة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X