شكون لي كتعرف لكريم فغيش او شانتي ديال دار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكون لي كتعرف لكريم فغيش او شانتي ديال دار

السلام عليكم ورحمة الله بركاته احباتي ديرين كنتمنى تكونو في احس الحال والاحوال اخواتي مشريفات اتمنى تكونو في صحة جيدا والله يشافي من كان مريضا وافرح الله قلوبكم جميعا با خير في الدنيا والاخرة ان شاء الله اخواتي راني عندي مشكيل كبير مع هد لكريم رغمة راني شريت غبرة ديال لكريم والو مبغاش يطلع كنتمنى لي كتعرف شي طريقة في دار تكون سهلة شويه تقولها ليا الله يجزيها با الخير ولهلا يخطيكم عليا والله في عون العبد مدام العبد في عون اخيه ارجو لا تبخلو عليا بردودكم وبا الفعل اخواتي كنحس بان كلنا في بيت وحد واهتمامتنا متشاركة والله يسعدكم ويزين ايمنا وايمكم في الدنيا والاخرة
    [gdwl]
    اللهم كما جمعتنا في الدنيا اجمعنا في الجنة العاليه يااااااارب
    [/gdwl]
    ]دعاء للتسامح فيما بيننا:

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

كما ارجو منكم دعاء لامي وابي برحمة والمغفرة لامواتي وامواتكم واموات مسلمين كافة

السلام عليكم اختي كنتمنى من الاخوات افيدونا الله اجازيهم بالخير و يفرح جميع الاخوات يارب تحياتي لكي

الحبيبة ديالي الي شريتي لكريم شنتي بودرة انا غنوريك الطريقة باش يطلع مزيان
      اولا طاسة لي غاديري فيها لكريم تكون ممسوحة مزيان من اي قطرة ماء تم ديريها في لفريكو هي ضرابات الباطور وتاخديها من بعد ما بردات وديري فيها بودرة تم صبي عليها رابعة الحليب هي تقريبا 2كيسان صغار حليب والحليب بدورو يكون بارد وضيفي السنيدة حسب ذوقك وضربي وان اكيدة غادي طلع ليك مزيان
      وكاينة لكريم فريش سائلة كتباع بالعبار لتر تقربا ب 20درهم هادي ضيفي ليها غير السكار بلا حليب وضربيها وان شاء نكون قد فدت واي استفسار انا جاهزة وتحت امرك
      sigpic

سبحان الله وبحمده تبارك الله عليك نfس الرد ....اتمنى استfادة امال المغربية

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

جزاكي خيرا والله يعطيك صححتك اخت سبحان الله وبحمد مقصرتي اختي

سامحتك من غير علمك .. فسامحني حتى لو لم تعرفني .. سامحني حتى لو انك تعتقد بأنه ليس هناك داع للتسامح .. فقط سامحني .. اريد منك الدعاء الخالص من القلب

الاخت ومشريفة الكلمة طيبة صداقة ربي يخليك الحبيبة على مشاركتك معنا ولهلا يخطيكم عليا كنتمنى من عضوات لي دخلات وشافت موضوع تقول طريقة ديالها في صنع الكريمة وجزاكم الله خيرا وقبلاتي للجميع

غاليتي امال القشدة الطرية هي عبارة عن رارة ديل الحليب تيجمعوها و تعطي لينا قشدة طرية
              اما الكريمة شناتيي مسسحوق جاهز لا يمكننا صناعته fي الدار ...
              ادا حبيتي نكتب ليك رابط للكريمة بالزبدة صنع منزلي مرحبا و لك مني اجمل تحية

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

اختي الكلمة طيبة صدقة مشكورة اختي ولكن اختي جربت ديال الزبدة معجبنيش رغم اني حولت كتير نخفي مداق الزبدة بنكهات كتيرة والو ربي يخليك الحبيبة ولهلا يخطيك شكرا على تعبك معيا احبك في الله

رد: شكون لي كتعرف لكريم فغيش او شانتي ديال دار

شكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X