إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كاينا شي حادكا بامتياز فكسكسو سميدة تساعدني؟؟؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كاينا شي حادكا بامتياز فكسكسو سميدة تساعدني؟؟؟

ختكم راه كسكس سميد يجيني ما مفتولش مزيان او خايب,المرجو من شي اخت فاضلة تتقنه تعاوني يجازيها الله فكل حبة كسكس حسنة,
    [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae06dadad92.gif[/sor2]

انا الحبيبة غير تنشريه جاهز و نهني راسي:dنتمنى شي اخت تعطيك طريقة مضمونة
    [frame="7 80"]
    استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
    [/frame]

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      حبيبتي حتى أنا تنشريه مفتول. و لكن مني تيتقاضى لي و تيكون عندي السميد تنفتلو بيدي العملية تطبيقية أكثر منها نظرية لهذا تيصعب علي نفسر لك بالكتابة. و لكن مني تيتعجن لي شوية تندوزو فصفاية تتشبه للغربال البوصيار صافي و مني تنفورو إيلا بانو لي شي حبيبات مازالين ملاصقين تنبردو و ندوزو مرة أخرى فالصفاية و ندهنو بشوية الزيت و نعاود نفورو تيجيو الحبات مفرقين مزيان
      كنتمنى نكون فدتك أختي

تحياتي:)

بارك الله فيك اختي بغيت نعرف امتى نديرلو الزيت تفويرة 1 او2او 3؟نعرف امتى نكتر الماء مرة درتو او تعجن ليا
        [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiae06dadad92.gif[/sor2]

المشاركة الأصلية بواسطة صفاء القلب 2000 مشاهدة المشاركة
          بارك الله فيك اختي بغيت نعرف امتى نديرلو الزيت تفويرة 1 او2او 3؟نعرف امتى نكتر الماء مرة درتو او تعجن ليا
          بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          تندير الزيت قبل التفويرة الأخيرة تندهن الكسكس و من بعد تندوزو فالصفاية و مني تيتحل كلو تنفورو التفويرة الأخيرة و لكن إلا بان لك تعجن من الأول تقدري تدهني فالتفويرة الثانية و لكن غير شوية و من بعد دوزيه فالغربال و حاولي ما تكتريش الماء فأي تفويرة غير القياس.
          ملحوظة مهم جدا تخليه حتى يبرد عاد تدهنيه
          بالتوفيق أختي إن شاء الله

اختي غدا انجاوبك على السؤال ديالك بخصوص كسكس ديال السميد
            1 نغربلو السميدة بالغربال العادي حتى نعزلو السميدة الغليضة من الرقيقة
            2 نوضعو السميدة الغليضة في القصرية ونفزكوها بالماء شوية يعني نرشوها ونفتلوها تحت تفزاك كلها
            ونرشوها بالسميدة الرقيقة ولا نشفات نرشو بالماء ونرشو بالسميدة الرقيقة وحنا تنفتلو حتي نكملو السميدة الرقيقة ونغربلوه في السيار ونوضعوه في الكسكاس حتى يفور ونوضعوه في القصرية ونضيفو ليه الزيت والملح ونرشوه بالماء حتى يتشرب مزيان ونفوروه ونزيدوه تفويرة ثالثة وتسقيوه و بالصحة والراحة.
            اختي جاوني الا فهمتي الشرح

اختي atlas الله يحقق ليك ما تمنيتي شرحك واضح ما خصني غير نكفض او ندوز لقصرية هههه واخا وليت كانخاف من كترت ماخسر ليا,

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
              X