نداء الى كل اخت حادكة تعتقنا الله يكرمها

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء الى كل اخت حادكة تعتقنا الله يكرمها

السلام عليكن اخواتي الفاضلات ارجو منكل اخت عزيزة ان تكتب لنا وصفات جميع انواع المربى وخاصة شي وصفة جديدة مكنعرفوهاش محد الفواكه متواجدة بحمد الله تعالى الله يجازيكم عتقونا بشي حاجة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله خير كل مرة نكتب ليك وصفة كما اتمنى تفاعل الاخواااات
    مع التحية

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

والو حتى وحدة مهدها الله ايوا الرجى في الله تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        هاد العشية نكتب ليك صبري معيا ...و الرجى في الله اكيد

وحي القبور

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...098&highlight=

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          بعد إذن مشرفتي الغالية أم الحلوين
          تنقطع الفاكهة أي فاكهة برتقال /فريز/ مشماش/ خوخ/ بطيخ... إلخ مكعبات و تنوزنهم و تنضيف لهم نفس الوزن من السكر و تنغطيهم و تندخلهم للثلاجة مع التحريك كل أربع ساعات لمدة ليلة كاملة حتى تيذوب السكر و تيتحول لسائل, تنوضعهم فوق النار حتى يغليو ثم تنقص النار و تنخلي الخليط فوقها حتى تيصبح مربى. بغيت الطريفات باينين تنحتفظ به هكذاك بغيت مربى سائل للحلويات مثلا تنخليه يبرد و تنطحنو و تنرجعو شوية فوق النار حتى يعقد حسب اللي بغيت.
          و كاين أيضا واحد السر هو تنقعي أوراق الجيلاتين حسب القدر لي عندك فالماء بارد مثلا لكيلو ديري خمس أوراق جيلاتين و ذوبيهم فشوية السيرو ديال نفس الخليط و ضيفيه حتى للأخير و ردي علي لخبار
          بالتوفيق إن شاء الله
          تحياتي

اختي ام الشهيد مروان دابا نجيب ليك مجموعة غير ماتهزيش الهم كيدايرة لاباس

صباح الخير اخواتي لهلا يخطيكم عليا الغاليات على قلبي والله يجازيكن بالف خير مشرفتنا واختي المحترمة ام الحلوين الله يحفظك ليا الحبيبة حبيبتي ام ادم شكرا جزيلا على الوصفة الرائعة والله تعالى يجعلها في ميزان حسناتك اختي وحبيبتي ام كتكوتي الحبيب حسين الله يحفظك وينجيك ليا امين ويحفظ ليا كتكوتي الغالي سمحو ليا اخواتي كلكن وسمحو ليا من شقاكم ودمتن لي حبايب قلبي

دبا قرب التفاح ادخل خودي مثلا

المقادير

كلغ سكر
                م/ك قشور حامضة
                كلغ من التفاح
                راس م/ص سكينجبير
                م/ك ماء الزهر
                عصير حامضة

الطريقة

نقي التفاح من القشرة وللب وقطعيه قطع صغيرة وصلقية مع قشرة الحامض الى ان يسلق تضيف له جميع المقادير معادا ماء الزهر الىالاخر تحركينة وتمعسينه بالملعقة
                ولما يطهى ظفي له ماء الزهر ويغلي غلية واحده وهانتي حصلتيعلى مربى روعة

كذلك نفس المقادير للجزر الطري

سارسل لك اخرين بعد قليل

الله يجازيك بالخير اختي الحبيبة وشكرا جزيلا على الوصفة الهائلة اختي ممكن ترلسليني على الخاص وانا جد معتزة بمراسلتك حبيبتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X