إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقة الكرص

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طريقة الكرص

انا عضوة جديدة و أريد طريقة عمل الكرص
    دبا شهر ملي كليت كرص عند شي ناس من ديك ساعة مذاق ما تحيدش من فمي حيت رطب بزاف ،إلا حطيت صبعك يدخل

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    مرحبا بك اختي معنا ,نورتي المنتدى.
    هده طريقتي الخاصة ديال الكرص الكل تيعجبو ملي تنوجدو, نتمنى يعجبك
    المقادير//2بيضات/كاس صغير من الزيت/كاس ص. حليب /كاس ص. مائ دافئ/كاس ص.سنيدة/نصف كاس ص.ماء الزهر//انا كنستعمل قشور الحامض او الليمون//خميرة1 /شوية خميرة معجونة/ الطحين حسب الخليط//يمكن اضافة النافع و الجنجلان./
    الطريقة//كنعجنو الكل تكون العجينة خفييييفة و نحاولو ندلكو مزيان / نوضعو العجينة تخمر//انا كنديرها في طاسة ديال البلاستيك مدهونة بالزيت و تنغطيها بميكة ثم فوطة . ملي يتضاعف الحجم ديالها, نديروها على شكل كويرات صغار و نوضعوهم في الصنية المدهونة بالزيت و نباعدوهم ثم تدهنوهم بالبيض+شوية الخل و نرشوهم بالجنجلان و نخليوهم يخمرو مزيان ثم ندخلوهم لفرن معتدل الحرارة و نطيبة الوجه ديالهم هو الاول //كيجيو هشاش و لداد
    بالصحة و الراحة
    [frame="7 80"]
    استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
    [/frame]

chokrane bzaaaaaf oum sa3doune w akid ranjarab lwasfa dyalek
      w nrad 3lik kijatni w daroré ratkone zwaina hit mtab3a wasafatek
      wana kantsanna wasafat okhra men l ani9at w lhadgat d lmontada

بصحتك اختي نسمة لهلا يخطيك, غير جربيها ان شاء الله غاتجيك غزالة بحالك.بنفس العجبنة تندير الشهدة

المقادير//2بيضات/كاس صغير من الزيت/كاس ص. حليب /كاس ص. مائافئ/كاس ص.سنيدة/نصف كاس ص.ماء الزهر//انا كنستعمل قشور الحامض او الليمون//خميرة1 /شوية خميرة معجونة/ الطحين حسب الخليط//يمكن اضافة النافع و الجنجلان./قطع الشكلاط للتزيين
        الطريقة//نخلطو الكل مزيان حتى نحصلو على عجينة خفييييييفة.نخليوها تخمر حتى يتضاعف الحجم ديالها**ناخد صنية دائرية من الافضل المقلاة الثقيلة اللي كنطيبو فيها المسمن**ندهنوها مزياااان بالزبدة**ندهنو يدينا بالزيت و نصنعو كويرات صغار قد المشماشة كل وحدة نديرو فيها قطعة من الشكلاط و نوضعوها في الصنية و نباعدو بينهم **ندهنوهم بالبيض ** و نخليوهم حتى يخمرو مزيان و يتضاعف حجمهم **و الى الفرن///غير يطيبو ندهنوهم بالعسل او المربى و نرشوهم بالجنجلان او اللوز هههههههههم
        [frame="7 80"]
        [/frame]

chokrane okhti ana saraha yallah tzawajt e daba 6 chhor wana kantayab ya3ni yallah kant3alam w darna b3ad wana kant3alam men l mountadayat
          e menhom had lmountada ana jarabt wahed lwasfa d chahda w jatni flwast mataybach w dhek 3liya rajli hhhhhhh walakine ranwali njarab lwasfa dyalek; chokrane hit rir nti li jawabtini l ani9at rakaytalo w kayharbo
          wa finkom

اهلا بك اختي نسمة.الله يكمل عليك و يسعدك مع زوجك و يرزقكم الدرية الصالحة يارب.
            انت تبارك الله عندك حماس باش تعلمي,راني كنعرف شي وحدين ماعندهم غراض, ان شاء الله دابا تولي تنزلي لنا اطباقك,انا ملي تزوجت كنت كنجرب اي وصفة حتى مايكونش هو الى صدقات كنوريهاليه,و الى ماسدقاتش ماكيعرف والو ههههه, ديك الساعة ماكانش النت, و كنت في مدينة بعيدة على عائلتي حتى انا.دبا الحمد لله سكنت قريبة للعائلة و لكن ماكنحتاج حتى شي حد انا كنوريهم ,مع اناقة بوحدها ستافدت كثير الله يجازيهم.
            بالنسبة للشهدة جاتك معجنة من الوسط؟ خاصك ديري الكويرات صغااااار قد المشماش و تبااااعدهم 5او6 سم عن بعضهم.عاد خليهم يخمرو.و طيبها في المقلات الثقيلة ديال الحرشة تكون مدهونة مزيان بالزبدة.و طيبها على نار متوسطة //تبعي هاد الخطوات و ان شاء الله تجيك واعرة.
            اي استفسار هانا معاك و حتى الاخوات ماكيبخلوش ربي يجازيهم
            [frame="7 80"]
            [/frame]

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

شكرا جزيلا على المعلومات

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
                    بارك الله فيك حبيبتى ام سعدون غزالة جاتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X