إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيكة ماطيباش من داخل ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيكة ماطيباش من داخل ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ارجوكن ساعدوني راني عملت واحد لكيكة البارح وبقات لي خضرامن داخل واش عندكم شي طريقة باش نرقعهاالله يرحم ليكم الوالدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشكل هو الفران كان سخون حليها من الوسط و حيدي العجين لما طايبش و عمريها بالكريما و الفريز او اي فاكهة و غطيها بالجزء الثاني من الكيك و ضعي الكريما او دانيت و زيدي الشكلاط

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي
      الفران كيخصو يسخن قبل ماتديري فيه الكيك و كاين انواع ديل الكيك اللي كياخدو حتى ل 60 دقيقة فالفرن على حسب الطحين و الا دايرا فيها للشكلاط او لا
      ممكن ديري بحاللي قلت ليك الاخت او تاخدي ديك الشي لي طايب و كتخلطيه مع لعسل و الزبدة دايبة و تزيدي عليه لوز او كركاع محمر او كورن فليكس و كوريهم كويرت و غمسيهم فالشكلاط او دهنيهم بالمربى و فنديهم فكوكو محمر او شوكولا فرميسل نتمنى من الله نكونو فدناك
      [/QUOTE]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا يا اختي ولكن انا كنت ديراها في المول الي مثقوب في الوسط واش يمكن لي نقطعها طريفات و نضيف ليها شي خليط و نعاود ندخلها للفران

قطعيها فحال الطوسط و حمريها في الفرن ملي تبرد وضعي فوقها creme fraiche او creme patissiere و زوقيها بالفواكه الجافة او الطرية

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
          X