كفاش ندير للملوي باش إبقى مزيان

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كفاش ندير للملوي باش إبقى مزيان

كفاش ندير للملوي باش إبقى مزيان طريقتي
    كنديرو في ميكة ونسد عليه و كأندير في فريكو ولكن من كنبغيه كأنجبده يسخن في مكروند مكجينيش زوين بغيت من الأخوات لعندها شي طريقه واعرة في الإحتفاض بالملوي وبقى بحال إلجديد وشكرا

اختي الطريقة باش تحتافضي بالملوي ديالك هي ديريه فالمجمد
    ولكن ملي تبغيه خرجيه وخليه واحد 5 حتا 10 دقايق وسخنيه فالمقلة ماااااااااااااااشي فالميكرو أند حيت الميكرو أند غدي يرجعو ليك فحال المسكة
    ومكنصحش الاخوات يبقاو يسخنو فالميكرو أند حيت كيدر بصحة
    نتمنى نكون فدتك حيت هدي هي طريقتي ليكندير ديما

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

المشاركة الأصلية بواسطة ام فردوس مشاهدة المشاركة
      اختي الطريقة باش تحتافضي بالملوي ديالك هي ديريه فالمجمد
      ولكن ملي تبغيه خرجيه وخليه واحد 5 حتا 10 دقايق وسخنيه فالمقلة ماااااااااااااااشي فالميكرو أند [button=مثل شرح او رساله او تعليق الخ]حيت الميكرو أند غدي يرجعو ليك فحال المسكة [/button]ومكنصحش الاخوات يبقاو يسخنو فالميكرو أند حيت كيدر بصحة
      نتمنى نكون فدتك حيت هدي هي طريقتي ليكندير ديما
      sah habibti
      this is me, if you want to be with me, you have to accept me as well as i am

حتى انا كندير بحال الاخت ام فردوس , كنخرجو من المجمد و نخليه حتى يترخف و نسخنو في المقلات, و الى كنت زربانة و نسيت ما جبتوش من قبل كنخشيه في الفرن ديال الغاز حتى يسخن و من بعد كنسخنو في المقلات كيجي بحال الي يالاه وجدتو خاصة خاصة الى كان مورق بالزبدة مزيان هههههم
        [frame="7 80"]
        استغفر الله العظيم من كل دنب عظيم
        [/frame]

اختي مباشرة من المجمد اضعه في لاطا للفرن على نار هادئة

merçi
            sigpic

حتى انا كندير بحال الاخوات, كنخرجو من المجمد و نخليه واحد 5 دقايق و نسخنو في الفران ديال الضو العادي ماشي الميكرو أند حتى يسخن كايجي بحال الئ يلاه طيبتو

حبيبة ديالي أنا كنجيب كسرونة وندير فيها الماء وتسخن وندير مفوقها كسكاس وندير الملاوي كيسخن وصافي وبصح والراحة

شوفي الحبيبة منين ديريهم فالميكرو ديري 5 دقائق أنا كنديرهم كيبقاو واعرين والله يمكن إنتي كديري كتر

اما انا فكان ناخد كوكوط و نسخنها مزيان ما فيها والو يعني خاوية ولما تسخن نطفي عليها العافية وحط المسمن مجمد ونسد كوكوط وندير الصفارة لمدة حتى تبرد.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X