واش اللي فيه مسكين السكرمياكل شباكية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واش اللي فيه مسكين السكرمياكل شباكية

السلام عليكم أخواتي نتمني تكونو علي خير،أو مبروك عواشركم راه رمضان مبقاليه والو بالصحة والسلامة الله إدخلو علينا بالخير أو كل مكيتمني أي واحد،سمحولي طولت عليكم بغيت غا منكم أخواتي تعاونوني حينت إن شاء الله غنصاوب شوي ديال الشباكية أو آب زوجي مكيكلشي الحلاوة باش إمكن لي نعوض ليه؟أو إلا كينا كاع شي شباكية مسوسة.ولكم جزيل الشكر
    راح ذاك الزمان وناسه وجاء هذا الزمان بفاسه

]

assalam 3lik okhti ya ahsan al akhwat lianaki tabhati 3la chkal di alhalw li abe zawjoki allah ya3tik assaha tawalte 3alik okhti kayna sanida dyal al marda bi assokak fi derbe ghalaf

شكرا لك أختي ولاكن عرفتي شحال بيني أو بين درب غلف ديال الكلمترات أنا راه كنسكن في فرنسا،علي كل حال لكي جزيل الشكر أختي
      راح ذاك الزمان وناسه وجاء هذا الزمان بفاسه

]

salam a okhti o ALLAH ejazik 3n ab zawjak kol khir.ana li kana3raf ana marda sokar mab9aw mahromin mn waloo kin choklat .cofiture o hta la3ssal khass bi malin sokar.kinin hna f les supermache ya3ni ghada tal9ayhom bdarora f la france.ghir siri l supermarche o 9albi 3la les produits to3 les diabetiques o inchaa ALLAH tal9ay 3ssal jahazz tsaybi bih chabakiya.

oum chorayib

fi3lan okhti kama 9alt alokht little girl hta fi farança ghadi ykoune akid isma had sokar FRUCTOSE

السلام عليكم ورحمة الله
            جزاكن الله خيرا
            ارجوا احترام قانون المنتدى و الكتابة بالحروف العربية
            لنعتز بلغتنا الام
            اليك طريقة الكتابة بلوحة المفاتيح
            طريقة استعمال لوحة مفاتيح (و الكتابة بالعربية) هنا
            مرحبا بيك
            اذ لم تجمعنا الايام جمعتنا الذكريات
            و
            اذا العين لم تراكن فالقلب لن ينساكن

يظل القلب يذكركن وتبقى النفس تشتاق

فياعجباً لصحبتكن لها في القلب آفــــاق

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              اختي الوالدة ديلى ليدكرها بالخير حتى هي فيها السكر من كتعمل الشبكية كتحيد ليها شوية مكتعساوش كيجي بحال الكروش بالحق مداق الشبكية.
              نتمنى تكون فدتك ويارب يدخل علينا شهر رمضان بالصحة والسلامة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                اختي مكنصحكش تعمل العسل لكيسموها ديتيك لان كتكون مضافةلها مواد كيماوية باش كيحيد السكر والدهنيات والى غير دالك

بسم الله الرحمن الرحيم ا لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ارجو المعدرة من اختى حسناء و جميع الءنيقات على خرقى لقانون المنتدى بكتابتى بحروف للاتينية و لكن هدا لم يكن عن ترفع مني عن لغتى لام ولكن عن جهل منى بطريقة استخدام المفاتيح بلغة العربية و لكن بفضل توجيه الاخت حسناء تمكنت وللاه الحمد من كتابتة هده الاسطر بلغة العربية وانا سعيدة بهدا الانجازههههههههههههههههههههههههههههه .شكرا والسلام عليكم ورحمة الله

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بخصوص الشبكية بدون عسل كيفما دكرت من قبل الاخت ام ميسون فهي كتجي بنينة او مزيونة .كياكلها لاب ديالي دايما في رمضان.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X