إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب من بنات اسفي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب من بنات اسفي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    عندي طلب لو ممكن من عند بنات اسفي على طريقة حلوى المناقش يمكن هدا اسمها حلوى على شكل دبليج ومزوقة وبارك الله فيكن وما نكرهش تكون بالطريقة والصور وشكرا
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طلبتي غي الموجود انا كنت في اسفي غي هاد السيمانة ان شاء الله نحط ليك الطريقة بالصور سبحان الله كنت غادي نحطو ليكم بلا ما طلبي مني
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      شكرا بنتي على الرد السريع بارك الله فيك
      ونتمنى تحطي الوصفة بمثل هده السرعة ههههههههه
      لاني من الدار البيضاء وانا الان فالواليدية وطلبنا من واحد
      السيدة باش تصاوبهم لينا وقالت لينا حتى للشهر الجاي ههههههه
      واختي عاشقاهم وكتمشي حتى لاسفي باش تاكلهم وبغات تعرف تصاوبهم حيت هي فبلاد الغربة وشكرا على اهتمامك غادا نبقى جالسة حتى تنزليهم هههههههههههه
      اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

[quote=نجاة44;939422]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
        شكرا بنتي على الرد السريع بارك الله فيك
        ونتمنى تحطي الوصفة بمثل هده السرعة ههههههههه
        لاني من الدار البيضاء وانا الان فالواليدية وطلبنا من واحد
        السيدة باش تصاوبهم لينا وقالت لينا حتى للشهر الجاي ههههههه
        واختي عاشقاهم وكتمشي حتى لاسفي باش تاكلهم وبغات تعرف تصاوبهم حيت هي فبلاد الغربة وشكرا على اهتمامك غادا نبقى جالسة حتى تنزليهم هههههههههههه[/quot
        هانا بسم الله

كيلو ديال الفورص
        2 كيسان زست
        2كيسان الماء
        2 كيسان سنيدة
        2 خمارات
        شوية النافع و شوية جلجلان
        و تخلطس مزيان و دلكي من بعد طحني في الماكينة ديالو الى ماكنتش عندك ديري ديال مطيشة

و من بعد بداي تهزي شوية ديال العجينة و حنشي

و من بعد نقشيه بهاداك النقشة

هادي صورة ديال النقشة

من بعد ديريه في الاطة ودخليه الفران

هادي هدية ليك مني :)

نتمنى نكون فدتك الىكان هكاك دعي معايا بشي ولد ناس ;)
        الحمد لله الحمد لله الحمد لله الحمد لله ياربي تكمل رجايا من عندك و تسهل و تفتحلي ابواب الخييير

شكرا بنتي على الاهتمام ديالك والسرعة فالاجابة وبارك الله فيك
          والله يرزقك بالزوج الصالح يارب قريب غير بعيد
          وسؤال من فضلك اشناهيا الماكينة ديالو واش ديال الكفتة
          انا عندي العجانة وشكرا والله يرضي عليك

شكرا على الدعوة امين يارب
            الماكينة ديالو تيعرفوها مالين اسفي و الى ماكانش عندك ديري غي ديال مطيشة تاهية مزيانة

المشاركة الأصلية بواسطة رسالتي مشاهدة المشاركة
              شكرا على الدعوة امين يارب
              الماكينة ديالو تيعرفوها مالين اسفي و الى ماكانش عندك ديري غي ديال مطيشة تاهية مزيانة
              عند من كتباع الى جات على خاطرك فرصة بنتي فاسفي دابا ويمكن الى عرفت نتصل بيها تجيبها ليا واقيلا كثرت عليك ابنتي
              وشكرا

دنيا هانية خودي راحتك راها معروفة في اسفي عند موالين المواعن تكولو غي الماكينة ديال الكعك و غادي يعطيها ليها و الى مالقيتيش ديري ديال مطيشة

بارك الله فيك والله يرضي عليك

المشاركة الأصلية بواسطة نجاة44 مشاهدة المشاركة
                    بارك الله فيك والله يرضي عليك
                    امييييييييين يارب نتمنى نكون فدتك :)

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X