لي كتعرف تصاوب العسل تفيدني عافاكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لي كتعرف تصاوب العسل تفيدني عافاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    كيدايرين لباس ؟
    أولا كنقول ليكم رمضان مبارك سعيد يدخلوا عليكم ربي بالصحة والسلامة وكل ما تمناوا انشاء الله وبالزيادة في الطاعات:)
    ثانيا بغيت نطلب من خواتاتي واحد الطليبة يلا جات على خاطركم بغيت الطريقة باش نصوب العسل في الدار يلا تقدر تفيدني شي اخت متبخلش علي عافاكم
    فايتة مصاوباه وماصدقليش:o يلا مجرباه شي وحدة عافاك تكتبلي المقادير
    وشكرا جزيلا
    الله يجازيكم بالخير

"" قد يتحول كل شيء ضدك ويبقى الله معك فكن مع الله يكون كل شيء معك "

[frame="1 80"]
    شوفي هاد الرابط ممكن ينفعك:
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...C8%C7%DF%ED%C9
    [/frame]

اختي هدي طريقة مجربة وكيجي العسل رائع
      المقادير

4 كيلو سكر.........8 كؤوس ماء....4 ليمونات يعني الحامض مقطع على 4 ..4 عواد القرفة.....1 اتاي نيكرو....

الطريقة خلطي الماء والسكر في طنجرة عميقة وحركي مزيان وزيدي المقادير الاخرى اللي هي القرفة والليمون ...الحامض...واتاي نيكرو ووضعيهم فوق النار مع التحريك من حين لاخر ملي تغلي العسل نقصي النار حتى اقل درجة ممكنة باش متفيضش بزاف وبقاي مرة مرة تشوفيها ملي يرجع اللون ديالها بني فاتح

خودي شوية في ملعة وضعيها في صحن وشوفي ادا كانت كتعمل فحال الخيط عرفيها راها واجدة وطفي عليها النار وخليها تبرد وادا كانت باقا خفيفة خليها تزيد تعلي على نار مهيلة

نتمنى نكون فدتك وراها مجربة وكنعملوها فالشباكية مكتقساح مواول

ملاحظة الكاس اللي تعبري بيه الماء فالشمال كنقولو ليه لمبا دالقهوة كيكون طويل شوية على الكاس ديال اتاي نتمنى تكوني عرفتيه

اتاي نيكرو هو اتاي اللي كيكون فالاكياس الفردية ويكون شاي اسود

شكرا خيتي ام غزلان الله يجازيك بالخير
        ومغربية مغتربة تبارك الله عليك انا كنقرى وانا السؤال لي طاحلي فبالي باش نسولك كلقاك مجاوباني عليه شكرا بزاف بزاف

"" قد يتحول كل شيء ضدك ويبقى الله معك فكن مع الله يكون كل شيء معك "

شكرا خيتي fatifat لطرح الموضوع حتى انا كنت باغياه
          وشكرا للاخوات لي جاوبوا
          حبدا لوكان شي اخت تكتبلينا شي مقادير قليلة حيتاش بغيت نجربوا خفت ميصدقش وخفت نقص المقادير قلت يمكن متجيش صحيحة
          وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اختي فاسية راها طريقة مجربة ومضمونة ادا بغيتي تجربي غير بكيلو ديال السكر جربي ونقصي المقادير الاخرى ديري غير حامضة وحدة الى اخره يعني نقصي المقادير علانا اول مرة ملي قالت لي ماما الطريقة كنت جربت ب 2 كيلو سكر وجا زوين دابا غادا نعمل 4 كيلو حيت بغيت نعملو حتى لبريوات والشباكية
              وراه كيجي مزيون تقدر تاكلي حتى مع البغرير او الرغايف

شكرااااا جزيلا اختي مغربية مغتربة على الطريقة وان شاء الله غادي نجربو

1.5l ma+hamda m9at3a 3la 4 trofa+9alb sokar+srira fiha atay hbob wila bghiti tnasmih diri chwiyat lkhzama wl9arfa 3wad w9ronfal oza3tar wz3itra
                  tkhali lma taytib otdirih flkokot otzidi l3anassire okhra otsadi 3lih othasbi mani tabda tsafar lkokot 50 min rah ana yalah darto ghir lbarah ja ghzal
                  تجمع انيقات مسابقة احسن تنسيق لملف شخصي
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=1#post3757478

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X