إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلمار

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كلمار

عافاكم عونوني كلمار تيحكقني ولكن متيجينيش بحال ديال الزنقة
    كيجين قاسح و مبنينش
    و شكرا
    اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

فينكم الحادكات
    اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ .[البخاري 7/150]

الى بغيتي يجيك رطب خليه يترقد فالحليب شي ساعة ودوزيه فالدقيق عاد قليه وردي علي الخبار

شكرا اختي

اختي راني رقدته في الحليب ليلة كاملة و هاكداك ماجاش زوين

حبيبة رقديه فلحليب مع ساشي ديال لفاني وغيرطاب. وباش تقليه خاصو يغرق فزيت باش ميطولش ويقصاح

اختي رطبيه مع دانون مسوس او الحليب و منين طيبيه مطيبيهش بزاف راه بحالو بحال الكبدة قدما كيزيد فالطياب وهو كيقصاح

سر ديالو حبيبه ديري التوابل اللي بغيتي فيه و فاش طيبيه ماتفوتيش 5 دقايق او 6 ادا كان دواير غلاضين راه كيجي بحال الزبده

السلام ختي شوفي انا جربتو وعاودت معمرو مصدق ليا ولكن موخرا سولت حماتي عطاتني طريقتها الحمد لله جا راءع الطريقة هي كالتالي شدي كلمار رقديه فالخل ملح بزار قبل القلي ملي تبغي تقليه ضربي بيضة شدي كلمار ديريه فشبكة يتسقطر مزيان ودوزيه فالبيض والطحين وديريه في زيت سخونة وملي يشد اللون ديالو ديريه فورق نشاف وقدميه تبرعي ليا مع راسك بكلمار فحال المطاعم
                  sigpic

I love you my heart

اختي غانعطيك السر بلا صداع الراس بلا تمارة انا كانرقدو فالخمارة دالكاطو ومكانديرلو لا ملحة لا والو حيت هي كاتكون مالحة وكاتعطيه الملوحة والبنة وكايجي رطب هذي هي طريقتي والحمد لله كاتصدق نتمنى نكون فدتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X