اريد معرفة كيفية تعسل البرقوق

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد معرفة كيفية تعسل البرقوق

بغيت منكم مساعدة الله يرحم لكم الولدين ومطحكوش عليا :(
    بغيت نعسل البرقوق ومعرفتش ممكن طريقة :mad:

عفاكم راني واقفة على طريقة الله يسرها معكم

متقلقيش الحبيبة و أناقة كينا هههه أنا نقول ليك طريقة ديلي و كانتمينا إدخلوا الأخوات و يفيدوك كتر مني
      يالله بسم الله
      خودي البرقوق و ديري معه ألما حتى يتسلق و كانصفيه من داك ألما و كندير ما نقي و كند ير سكر و شوية عسل و شوية ما زهر
      و خليه حتى تعسل
      ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

وااااااااااااااااااااااااااااااااا عتقوني انا مزوكة في الله وفكم راني واقفة على طريقة
        شنو زعما حتي وحدا ما عترف طريقة تعسال البرقوق

و ردي ليه البال كيتحرق بسرعة ملي كاتزيدي سكر
          ربي لا تذرني فردا و أنت خير الوارتين

سميرة ختي الله يفتحها في وجهك مكونتش عارفة بلي كيتسلق في الما هو الاول راني ديراه دابة في الما البارد نمشي نديرو يتسلق الله يسهل عليك الاومر والله يفرحك باش ما نوتي في خطرك كيف ما ما بخلتيش عليا بالجواب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              بنسبة ليا اختي الى كان نتاع المغرب كنغسل في الاول مزيان عي بالما ومن بعد كنعمل في كميلة او كوكوط وكنعمل معاه الما ونخليه يطيب لي حتى كولي الى ضغطتي ععليه بيدك كتحسي بية مبقالو على طياب عي شوي ومن طابيعت الحال كيكون هديك الساعة الما ناقص يعني عي شوية وكنضيف ليه قليل من ماء الزهر والقرفة والسكر ونخليه يغلى شوية على نار مهيلة
              وهاهو واجد عندك
              على ود اختي هذا لي عندنا في اسبانيا كيكون طايب في بلاصت كنعمل معاه عي هداك شي لي قلت ليك في الاخير

انا حبيبة تنغسلو مزيان تنديروا في الما معاه السكر والقرفة عواد بالمرة على عافية مهيلة على الفم ديال الطنجرة سدي بميكة ديريه على تساع باش يطيب على خاطرو
                اللهم احفظ لي ابنتي واقر عيني بها واصلحها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X