عافاكم كيفاش تتصوبو البيشاميل؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عافاكم كيفاش تتصوبو البيشاميل؟

عارفاكم غادي ضحكو علي و لكن انا معترفة براسي انا و المطبخ لا علاقة والحمد لله اللي لقيتكوم اخواتاتي
    قولو لي كيف تيتصاوب البيشاميل راه هو اللي معكزني على الكراطان
    :(
    [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

السلام عليكم اختي بالنسبة للبشاميل كاينة عدة طرق

وغالبا مكيكون بالزبدة ولكن انا نقوليك طريقتي كتجي مزيونة بزاف

3 ملاعق طحين ابض رطب تذاب في نصف لتر حليب بارد ثم توضع فوق النار عندما يسخن الحليب نضيف 3 مثلتات من الجبن

ونحرك جيدا ونحاول ان نضغط على الجبن كي يذوب بسرعة وذلك بواسطة شوكة

ثم نتركها تغلي حتى تعقد مع التحريك المستمر ويمكن اضافة 1 مربع المرق او قليل من الابزار والملح

نتمنى تعجبك طريقتي وراها ساهلة ومضمونة على حسابي

Ana kandire m3il9a diale dgige m3a chwiya zebda et kanzide lihlibe chwiya milhe et gouza mihkouka,allala hadi hiya tari9ti et allah yawnike.

لهلا يخطيكوم مغربية مغتربة و سارة09 الله ييسر اموركم يااا رب
        [frame="1 80"]اللهم اكفني بحلالك عن حرامك و أغنني بفضلك عمن سواك[/frame]

:Dما كنتش باغية ندير توقيع لكن جاتني الغيرة من الأنيقات:D

7ata ana nasfe tari9at sarah zabda o dgig 7lib mal7a ibzar o fach ta39ad o tfi 3liha 7oki 3liha lgoza katji wa3ra jarbi bla matkhafi

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي طريقتي في صنع البيشاميل كتعملي معلقة كبيرة زبدة تذوب في كسرولة عاى النار وتديري نفس المقدار طحين وممكن تعوضيه بالنشا كتجي خفيفة واحسن اي ملعقة كبيرة دقيق كتحركي مزيان باش تنسجم العناصر تم كتضيفي الحليب تقريبا نصف لتر وتبقاي تحركي حتى تعقاد شوية او خصك ما توقفيش عن التحراك باش ماتلصقش لك تم اضيفي قليل من الملح وقبصة ابزار وشوية الكوزة وحركي مزيان وها لاصوص واجدة نتمنى اختي نكون افدتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X