إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جاري البحت.....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• جاري البحت.....

عواشر مباركة راني كنقلب على واحد الغريبة بالمكسرات و في الداخل كاين كريم نستلي طايب يا ريت اللي لقات الرابط تعطيه لي و شكرا

100غرام سكر كلاصي
    100 غرام زبدة مدابة
    1 بيضة
    نصف باكية الخميرة ديال الحلوة
    250 غرام دقيق
    الحشوة
    كراميل(علبة نيستلي طايبة 45 د في الكوكوط)
    أو ممكن اختيار آخر و هو تعمريها بالكنفتير ديال الفريز

كنخلطو الزبدة مع السكر مزززززيان
    ثم كنزيدو عليها البيضة الدقيق و الخميرة

كنعجنوها حتى يتجانس الخليط كنعملو كويرات و نبسطوهم بيدينا ثم كنعملو عليهم الكراميل (غير شوية باش نقدرو نسدو الكويرة

كنجمعو العجينة على الكراميل و نشكلوها على شكل كورة و نخليو مسافة بين كل واحدة و واحدة
    وندخلها للفرن تطيب لما تخرج تفند في السكر كلاصي

دعواتك لي بالذرية الصالحة
    اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

يا ربي و هاد العواشر المباركة ترزق اختي بسمة2 الذرية الصالحة امييين يا رب العالمين شكرا اختي حيت جاوبتيني و لكن هديك اللي كنقلب عليها ما فيهاش الدقيق هي عبارة على كاوكاو او اللوز مهرمش و بالداخل كاين الكراميل ياريت اللي عرفاتها تحط لينا الرابط ديالها و شكرا

اللهم امين يارب كنظن بغيتي المشوك المهم انا نقولك وانت شوف واش هي الوصفة الى بغيتي
        المقادير

500غ لوز مطحون او كاوكاو
        300 غ سكر بودرة
        3 الى 4 حبات بيض حسب حجم البيض
        ملعقة صغيرة فنيليا
        100 غ لوز مطحون خشن او effilées

طريقة التحضير

في وعاء نخلط اللوز الرفيع مع السكر و الفانييليا ثم نخلط بياض البيض جيدا حتى نتحصل على خليط كتماسك ثم نكون كريات صغيرة بحجم الجوزة و نمررها في بياض بيض ثم نطليها في اللوز الخشن و نضع وسطها ثقب تدخل للفرن لما تخرج تعمر بالكراميل
        اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          شوفي هادي أختي
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=34726

سمحي لي اختي بسمة2 عذبتك معايا لكن هي في المواد ديالها بحال اللي وراتني الاخت myriama الله يجازيها بالخير غير هي كتعمر بالكراميل من الداخل و كتجمع و مكيبانش ذاك الكراميل كيكون بالداخل و مكدخلش للفران

واش مزال على الله راه شفتها في هنا ولكن ماعقلت على مولاتها نتمنى تساعدوني

سمحي ليا راني قلبت لكن لم أجدها لقيت غير هاديك لي حطات الأخت ميريام راه حتى هي باين عليها زوينة

كنشكركم جميعا اخواتي اللي جاوبوني واللي زاروا الصفحة ولكن صبرو معايا راني مازال كنقلب ووالو هي غريبة مكورة مافيهاش الدقيق كاين غير كاوكاو مهرمش و معمر بالكراميل صافي ارجوكم ساعدوني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X