مساعدة يا اخواتي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة يا اخواتي

السلام عليكم البنات عندي طلب الله يخليكم انا عندي ماكينة القهوة تاندير فيها القهوة ماتاتجينيش بحال الي تانشربها عند الناس يمكن المقادر ماشي تالتم ديال القهوة والماء الله يخليكم فيدوني باش بغيتها تجيني مكشكشة ولديدة وسخونة حيت تاتطلع دافئة بس ماتبخلوش عليا وادا امكن تجاوبوني بالتفصيل باش تجي لديدة وسخونة
    sigpic

اختي يمكن القهوة لي شريتي ماشي النوع لي كيتعصر فماكينة الضو.... حتى أنا وقعتلي واحد المرة شريت القهوة العربية وملي عصرتها جاتلي خفيفة سولت مات لوسي قاتلي عملها فبقلاج دالقهوة لي كيتعصر فوق العافية ..... كدجي روعة. الماكينة الضو خصها القهوة ديالا

السلام عليكم اختي ام المتقين بارك الله فيك ممكن تقولي ليا اشمن قهوة تجي فيها زوينة وشكرا الحبيبة وباقي البنات ماكاين حتى وحدة تفيدنا اكتر ولكم جزيل الشكر يا اخواتي
      sigpic

اختي انا كنستعمل قهوة سمر الي لون الباكية ديالها اسفر اوكانديرها فالعصارة اكاطلع الكشكوشة غير الى كنت كتبغي الكشكوشة ملي تبقا تطلع القهوة فالاول هزي ديك الرغوة ديالها امن بعد عاد صبي عليها القهوة المعصورة

أختي رام ماكاينش أحسن من القهوة المطحونة....مشي عند لي كيطحنو القهوة و قولو يعطيك المركا مزيانا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X