سؤال عن كاوكاو مالح

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال عن كاوكاو مالح

[frame="8 80"][/frame]

[frame="8 80"]
    اخواتي انيقات عندي لكم طلب انا عندي كمية من كاوكاو مالح لم اعرف ما اصنع بها لدى قلت نرجعلكم تعونوني بش طريقة او فكرة نستغل فيها هاد كاوكاو ولكم جزيل الشكر
    [/frame]

[frame="8 80"][/frame]

حبيبتي يمكن لو كتبتي طلبك في قسم طلبات الاعضاء اكيييد يردون عليك ويفيدونك الاخوات

السلام عليكم عزيزاتي .
      بالنسبة لكاوكاو مالح حسب طريقتي وربما هناك طرق عديدة
      انا تناخد قدر من الكوكاو تنعملو فلطا الفرن يتحمر ومرة مرة تنحركه حتى تنحس به بدا يتحمر تنخرجو من الفرن تندوب شوي الملح فشوي الماءميكونش كثيرفشي بانيو صغير وتنضيف له الكاوكاو وهو سخون وتنحركمزيان حتى يتملح كله ومن بعد تنرده فلطا ويعاد للفرن ليكمل تحميره ويجف من داك الما وها الكاوكاو مالح واجد كيجي احسن من لي يتحمر فالمقلى فوق البوطا .

ينقل لقسم الطلبات

اللهم احفض لي ابنائي اميمة ومحمد ادريس واجعلهم درية صالحة بارة طيبة هم وابناء المسملين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          قشريه لان القشرة هي لي مالحة او دري به الحلويات هثلا مع الشكلاط او نيسطلي
          بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
          :s11556:

أنا أختي ديما كنديرالكاوكاو المالح فقاص معمر بيه و بالكوفيتير كيجي غزال و إلى بغيتي المقادير أنا رهن الإشارة

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://www.anaqamaghribia.com/vb/backgrounds/15.gif');"][cell="filter:;"][align=center]
              ادا بغيت اختي عملي شوي الزيت في المقل وقليه شوي في الزيت اطحن بالزيت ديال واستعمليه لدهن الخبز في الفطور كيجي غزال. راه كيتباع في القراعي كيدهن به الخبز وخاصة كيجي زوين مملح
              [/cell][/tabletext][/align]

خصك ديري اتاي وتوكلي على ربي

فرقي اشوية اشوية للاهل الجيران

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X