إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افكاركم للعشاء اليومي

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• افكاركم للعشاء اليومي

السلام عليكن حبيباتي
    بغيت زعما نساعدو بعضنا في ايجاد افكار لعشاء كل يوم حيت انا عندي اشكالية من هاد الناحية كنتلف شنو ندير
    الا عجباتكم الفكرة كل واحدة تقول لينا شنو غدير لعشاها ليوم
    انتظر ردودكن على نااااار

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فكرة غزالة انا بعدا غادي ندير salade fruit خفيف ظريف ههههههههههههههه

hta ana 3andi nafs almochkil kanhir chno ndir la3cha walakin lyoum ana 9arart bach ani mandir walo n3as khfifa ahssan manabka nfakar chno ndir.ahahahahahahah

حتى انا عندي نفس المشكل عافكم ساعدونا يا الحادقات

walahila fikra ana nit kanhir bezzzzzzzzzzaf

والله فكرة غزالة وحتى أنا كنعني من نفش المشكل وكنحير ودراري مابقاوش باغيين يقضيوا خاصهم كلشي زوين ولكن الكوزينة عياتنا وبغينا شي حوييجات ساهلين .

بالنسبة لي أنا كنفضل في العشا أشياء خفيفة
              أغلب الأوقات كنعمل أنواع من الشربات والسلطات أو بعض الفواكه
              أو بعض أطباق من اللحم المشوي

فرحني بزاف تجاوبكن معي
                اوا يلاه كل وحدة تقول اش غتعمل باش نقلو منها هاهاها
                انا لبارح درت روز بلحليب كيحماق عليه راجلي او بنيتي

assalam 3likouna ana elyouma mchahya elkadra b sousse béchamel

أنا البارح دريت شربة بالشومبنيون مع بعض المقبلات

انا ليوما ديرت السفة العشا
                      [sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribiab6f9d7977a.gif[/sor2]

[sor2]http://www.anaqamaghribia.com/up//uploads/images/anaqamaghribia0133f86f51.gif[/sor2]

انا ليوم درت السباكيتي بالفلفلة و الطون
                        sigpic

اللهم ارحم لي والدي واحفض لي والدتي و زوجي واولادي واجعلهم قرة عيني اللهم اني قد استودعتك كل ماأعطيتني من نعم فلك الحمد والثناء الحسن

انا اليوم درت القمرون درت ليه عطرية المخ ودرت معاه سلطة مغربية خس وخيارومطيشة

انا كندير مثلا سباكيتي او حسوة او اومليت بالفريت او صلصة مع الكفتة او كبد مشوي او مشرمل او كفتة مشوية او حريرة حامضة يعني كندير برنامج كل ليلة كندير واحد الحاجة ولكن من عودهاش فنفس الاسبوع حتى الاسبوع الاخر.
                            اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
                            اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

انا ليوم غندير بيتزا بالطون والفروماج الى ممكن يا اختي تقوليلي كيفاش كديري لهديك سباكيتي بالطون والفلفلة

http://www.enceinte.com/reglette-ses...d=&background=

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X