إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الله يخليكم بالزربة المساعدة لختكم الصغيرة راه مبقاش الوقت وشكرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الله يخليكم بالزربة المساعدة لختكم الصغيرة راه مبقاش الوقت وشكرا

السلام عليكم اخواتي العزيزات ناري خفتكم غير متردوش عليا مهم نبدا فيد الله انا عندي عيد الميلاد نهار الخميس يعني نهار 15 شهر 10 1993 ولكن دبا حيت كاينة لقرايا واغلب صحباتي متيخرجو تال 6تلعشية وعرفتو بلا 6 تيظلام الحال بطبيعة الحال دوك اللي بعاد مغديش يجيوا دكشي علاش غادي نخليه تال نهار الحد بغيت غير المساعدة منكم لا تواضعتو ورديتو عليا بغيت نعرف تحضيرات ديال عيد الميلاد على حقها وطريقها ماشي غير حلوة تقطع ونود تشطح هههههههههه زعما شي حاجة راقية نبقاو ديما نتفكروها داكشي علاش بغيتكم تعاونوني وراه كلكم معروضين. متلا لحلوا كيديرا عافاكم اللي بغات تعطيني شي وصفة تديرها بالتصاور باش نشوف كيدايرا عرفتو كيما تيكولو لمغاربة العين اللي كتاكل والمشروبات والنفافخ وداكشي اللي كيتعلق فالحيط واللبسة والاغاني ومواضيع الترفيه ولا شي مفاجئة غريبة واحد المعلومة انا عندي لبنات بزاف الله يخليكم الرد

joyeux anniversaire hajar
    sigpiclolita

سنة سعيدة وكل سنة وانت طيبة
      ا:s11353:

;كل سنة وانت بخير وبصحة

انا جبت ليك هاد اشكال ديال لحلوي يقدر تعجبك شي واحدا فيهم وديري عليها دومند فشي باتيسري كنتمني يعجبوك

وعيد ميلاد سعيد

وجهك يا امي أبهى من قمر نيسان
          ماذا أقول عنك يا امي ؟
          انك أية من أيات الرحمن
          لأجلك يا امي خلق الرب الجنان
          و جعلها تحت ألأقدام
          أحييك يا امي يا هبة الأقدار
          أحييك يا أروع ما خلق المنان
          أحييك يا امي يا منبع السكينه والحنان.

[motfrk]ربي يطول لي في عمرها هي وباقي امهات المسلمين والمسلمات [/motfrk]

السلام عليك يا ابنتي

وكل سنة وانت طيبة

المسلم يقتدي بالصحابيات الجليلات ويقتدي بالرسول الاعظم فنظري ياحبيبتي ال ى الدين نقتدي بهم كيف يدمروننا كيف يدمرون ديننا كيف يدمرون الاقصى ونحن نتبع اهوائهم وشياطينهم

كان بالاحرى حبيبتي ان تعلمي ان عيد ميلادك هدا يدكرك بكم مر عليك من السنين ومادا فعلت خلال هده السنوات هل انت اطعت ربك هل انتي تقومين بواجباتك نحو ربك عدة اسئلة اطرحيها بنيتي على نفسك
            نعم كل سنة وانت طيبة وبالف خير لامانع لكن ابنتي /

تدكرت عيد ميلادك وهل تدكرت المثول بين يدي الله

مادا انت فاعلة

صغيرتي اداكان عيد ميلادك تجمع مع مع اخوات لك في الله تحتفلون به بما يرضي الله وتقراون فيه القران وتستمعون الى محاضرات وتحمدون الله انه اطال في عمركم الى الان

فاقول لك حبيبتي كل سنة وانت بالف خير

machkora oukhti tayba ya tayba oulah ila sba9tini hadi heya fikra dyali 7na moslimin ou tantb3o sona dyal rasol 3layhi salate wa salam oukhti lfadila kol 3am wanti fi ta3ati rabiki.
              اللهم ارحم أمي حبيبة قلبي تحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قها عذابك يوم تبعث عبادك .
              اللهم إحفظ أبي قرة عيني وبارك لي فيه اللهم إجعل خير أعماله خواتمها وارزقني رضاه حتى ترضى عني يارب آمين.
              اللهم أجـعل وفـاتي فـي صلاة بيــن سجـدة و تـسبيح وركوع
              واجعل آخر كلامي فـي الحـياة قول الـشهادة في خـشـوع
              اللهم رضاك والجنة.

نحو فتاة ربانية أدعوكم أخواتي إلى هدا الرابط فيه نصائح قيمة أسال الله عز وجل أن يوفقنا للإلتزام بها أحبكم في الله..
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...d.php?t=251863

[frame="7 80"]
                السلام عليكم اختي
                الاخت طيبة الطيبة عندها الحق اختي فكل كلمة قالت ليك
                و بالخصوص مني قريت اش كتبت
                تشطح هههههههههه
                والاغاني
                هاد شي للي باغا تديري فحفلة ديالك اختي راه حرام
                [/frame]

سنة سعيدة وكل عام وانت بألف خير ان شاء الله هاد السنة تدخل عليك بالصحة والسلامة والتوفيق في دراستك وعقبال 100 سنة يا رب

سنة سعيدة وكل عام وانتي بالف خير
                    [FLASH=http://im49.gulfup.com/Q3yxVn.gif ][/FLASH]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X