إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وصفة لشميــــــــشة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وصفة لشميــــــــشة

[justify]
    من[justify] فضلكن يا بنات يا حلوات شكون فيكم اللي شافت حلقة شميشة ديال يوم الجمعة 16/10/2009 مساءا.فاش قدمات الضيفة اللي معاها واحد الوصفة سماتها "المورقة"، بغيت المقادير نزلوهم لي الله اعطيكم ما نويتو الغزالات حينت عجباتني الوصفة ولكن لقيتها في النهاية ماشفتش المقادير أنتظر ردودكن .

[/justify]
    [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

السلام عليكم اختي انا شفتها واش بغيتي غير المقادير بوحدهم اولا حتي الطريقة ان شاء الله غدا نزلها ليك

مشكورة أختي مغربية و مسلمة على الرد ، بغيت فقط المقادير أما الطريقة راني شفتها الله إيجازيك بخير
      [COLOR="teal"]اللهم إتي أسألك زيادة في الدين و بركة في العمر و صحة في الجسد و سعة في الرزق و توبة قبل الموت و شهادة عند الموت و مغفرة بعد الموت و عفوا عند الحساب و آمانا من العداب و نصيبا من الجنة و ارزقني اللهم النظر إلى و جهك الكريم ، اللهم آمين.

الا كنت كتقصدي اختي المورقة لي كتشبه عش النحل هادي هي المقادير
        500غ دقيق الفورص 150غ دقيق القمح لي كيتسمى الفينو خميرة ديال الحلوى بيضة ملح 150 غ سنيدة 50 غ زبدة وتقريبا 40 غ خميرة بلدية كتدلك مزيان وكتورق بخليط من 200غ الزبدة دايبة وكاس الزيت ونصف كاس من دقيق القمح
        كنتمنى تكون هادي هي المقادير الا نسيت شي حاجة نتمنى من الاخوات يزيدوها

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

حتىاناشفت الحلقة وناوية ان شاء الله نجرب و كاين واحد خطا بسيط في المقادير

هيا ما دارتش في العجين خميرة الحلوة دارت غير خميرة الخبز

و في الخليط الي كتورق بيه دارت 1 فاني و 200غ زبدة و نصف كاس زيت و نصف كاس فينو

و يمكن لشي اخت اخرى تصحح لينا الا غلطنا راه مع الزربة كنقيدو شي حويجات و نخليو اخرين

شكرا حبيباتي على أجوبتكن ، المهم هي نفس المقادير اللي اعطاتني الأخت كوثر2 و لكن ماتجماعتش لي العجينة ب 50غ ديال الزبدة لهذا أنا شكيت أنه كاين خطأ في المقادير بحيث مايمكنش نجمعوا ما يعادل 650غ ديال الدقيق بين الفورص و الفينو فقط ب50غ الزبدة و بيضة واحدة ، من فضلكن بغيت توضيحات أكثر و جزاكن الله الجنة ، راني حاطة المقادير أو كنتسنى باش نجمعوهم حينت ماتجمعوش ليا.

بالنسبة للمقادير لي كتبت فعلا الفاني دارتو مع الزبدة والزيت والفينو لي ورقات بيه العجينة اما فمقادير العجينة راه فيها خميرة وحدة ديال الحلوى والخميرة البلدية حتى هي قالت تقريبا 40 غ اما الزبدة قالت 50 غ
              انا ان شاء الله نجربها الا ماتجمعاتش نزيد شوية ديال الحليب حيت كتشبه شوية شكيليطة فالتوراق وحتى فالعقدة نتمنى من الاخوات يفيدونا الا نسينا شي حاجة فالمقادير

المورقة:
                المقادير:150غ حرش
                500غ فورص
                150غ سنيدة
                50غ زبدة
                بيضة
                1 خميرة الحلوى
                40غ خميرة الخيز
                ملح
                الماء الكافي للعجن
                للتوراق:200غ زبدة,نصف كاس الزيت,نصف كاس الحرش
                ,فاني

هادو اختي هما المقادير وراه متاكدة منهم وسمحي ليا على التأخير في كتابة المقادير

مشكووووورة أخواتي على المقاديرو شكرا أختي مغربية و مسلمة أو ماكاين باس الحبيبة على التأخير راه كلنا هكاك كنخطفوا الوقت باش ندخلوا لمنتدنا الحبيب، و كنظن أنني مانتابهتش أن العجين يجمع بالماء الكافي ، و إنشاء الله نجربها و نرد على الغاليات الخبار ، جزاكن الله الجنة.

شكرا للاخوات الي فادونا

انا بغيت نسول واش الزبدة اللي في العجين في الداخل مدوبة و لا صحيحة ؟؟

سمحيلي اختي ما رديت البال و ما عقلت و سمحي لي هجمت عليك في المو ضوع هههه

كوتر ومغربية عندخم الحق وحتى يانا عجبتني غادي نجربها
                      اسعدني تواجدي في هذا الجمع المبارك
                      شكرا لكل من تبدل من اجل نفع اخواتها في الله

شكرا لحبيباتي على المساعدة ، جربت الوصفة و جات زويييييييييينة جزاكن الله الجنة ، آه سمحوا لي ماصورتهاش، المرة المقبلة نصورها إنشاء الله مشكورررررررات يا غالييييات

الا كان ممكن البنات حط لينا الطريق
                          ة شهيتني فيها و بغيت هتى انا نجربها عفاكم

شكرا
                            بضاعتي الاماراتية و المصرية تلقاوها عندي باسعار مميزة لجميع الانيقات من اسكينول و بودرة مائية وبودرة معطرة و كحل الاتمد كحل سمايلينج الالماني قمصان نوم عبايات خروج و عبايات استقبال عطور فرنسية و عطور شرقية شالات و اسدالات الصلاة و عبايات الراس للمنقبات و المحجبات و اكمام كريستال و اكمام كارينا و زيوت الشعر دابر املا الاصلي و زيت الحية الاصلي و زيت فاتيكا و كريمات للوجه و كريمات للشعر و كريم بيتادين و منتوجات حراز و اتواب التكاشط و الصاري الهندي والمناكير الاسلامي..............

السلام عليكم حبيباتي ، إنشاء الله أختي حسناء إيمنتانوت نصور ليك الطريقة باش تكون واضحة و نزلها ليكم في القريب .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X