العدس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• العدس

السلام عليكم أخواتي اللي عندها شي طريقة باش نصاوب العدس حيت أنا كنديرو عادي منصوب بمطيشة أو الثوم..............ولاكن رجلي كيدير ليه الحرقة إلا كانت شي طريقة آخري متبخلوش علي بها أو الله إرحم الولدين
    راح ذاك الزمان وناسه وجاء هذا الزمان بفاسه

]

السلام عليكم.حتى انا نفس السؤال.ولكن انا مكيعجبنيش لعدس ديالي وكيعجبني تاع الناس.ههههههه.

و عليكمالسلام و رحمة الله و بركاته

اختي انا كندير العدس بالخضر كل مرة بنوع

مرة كنقطع البطاطا مربعات و نطيبها معاه و مرة الجزر مربات و مرة الكركة الحمراء مربعات

و بالط بع مطيشة الحك و التوم صحيح و القزبر مقبط

كاينة طريقة هي انك تصلقيه مع ورقة سيدنا موسى و جزرة متكوك فيها حبات قرنفل و ملح و متخليهش حتى يهرا ومن بعد تصفيه و تزيدي عليه و هو ساخن بصلة مشلضة +زيت الزيتون+بزار+خل+ملح +قزبور و معدنوس و عندما يبرد نضيف فرماج احمر اختياري و تزوقيه بفلفلة مشوية مقطعة على الطول و يقدم كسلطة
        :]

250 غرام عدس
          1 بصلة
          1 مطيشة
          4 فصوص ثوم
          1 ملعقة مطيشة الحك
          1/4 كاس زيت زيتون
          ملح
          ابزار
          زعفران
          كمون
          شوية قزبور و معدنوس
          الماء
          بالصحة و الراحة

كاتشادي لعداس و tratbih و تفاسخيه بحال لحمص و ديره في kokot ولا gamila و تزيدي عليه صدر دجاج و ملح و كمون و زيت لبلدية و ربطة ديل ربيع ما بين 9ozber و معدنوس صافي و تخليه يطيب راح كاتجي شوربة غزالة

اللهم احفظ لي بناتي و اجعلهم من الصالحين اللهم اجعل بناتي مسلمات صالحات عابدات ذاكرات ..حافظات
            للقران الكريم..واجعلهم بارأت بوالديهم وأهلهم ..اللهم حسن خلقهم وخلقهم .وأعذهم من شياطين الإنس والجن

اختي حكي مطيشة فكوكوت او بصلة والى حبيتي شلضيها_اللحم او الدجاج..ثم كنزيدو العطرية ابزار وكمون وتحميرة و سكنجبير وخرقوم وثوم محكوك وزيت رومية وبلدية وملح ونشحروه شوية وكنزيدو العدس منقي ومغسول وكنصحك ما تصلقيهش وممكن ترطبيه من الليل باش يطيب بسرعة وديريه بماه ماتصفيهش لانه غيفقد فوائده ونخليوه يتشحر ونزيدو الماء الكافي ومطيشة الحك صافي ونسد عليه.
              ملاحظة:العدس الا ما كانش فيه اللحم كيضر فالكرش
              .
              اللهم ارزق أمي الفردوس الأعلى من الجنة واحفظ أبي ومتعه بالصحة والعافية وارزق أخواتي الأزواج الصالحين آمين.
              اللهم احفظ زوجي وأبنائي من كل شر وأقر عيني بهم آمين.

شكرا لكم أخواتي علي هاد الطرق المتنوعة ولكم جزيل الشكر
                راح ذاك الزمان وناسه وجاء هذا الزمان بفاسه

]

[grade="ff4500 4b0082 0000ff 000000 f4a460"]
                  أنا شخصيا تندير البصل ومطيشة والثزم ومتنديرش مطيشة الحك وتنكثر شوية التحميرة
                  [/grade]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X