مساعدة في ترقاد الحامض الله يجازيكم بخير

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة في ترقاد الحامض الله يجازيكم بخير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عافاكم بغيتكم تفيدوني الله يجازيكم بخير
    معرفتش علاش ملي كنرقد الحامض كيكحال لية و المداق ديالو مكيجيش زوين
    الطريقة اللي كنعمل هي انني كنقسم الحامض على 4 و كيبع شاد و كنعمرو بالملح و كندكس في القرعة.
    راني اليوم لحتو و قلت تقدرو تفيدوني حيت هادي تاني مرة كتوقع لية
    :]

السلام عليك اختي انا الحامض مرقد تايجيني مزيان اومعسل تقريبا نفس الطريقة كاندير كناخد الحامض كنغسلو مزيان كنشفو ثم كنشقو على4بلا مايتقسم كل حامضة تنعمل فيها معلقة ملح يستف في بواقل مع سد الفراغت اي تكدسيه ثم تعملي بلاستيك اوتسدي الغطاء مزيان مزياننننننننن باش ميدخليهش الهواء ويفسد اتمنى نكون افدتك
    sigpic

الطريقة ديالك هي لي كندير و تيجيني معسل غير انا ملي تنعمر القرعة تنزيد واحد ملعقة ديال زيت العود او العادية.كنتمنى نكون فدتك اختي.

اختي اناطرقتي هي نفس طريقة الاخوات فقط انا اولا كندير الحامض البلدي او كنرقدو في الماء الغليان قبل استعماله لساعة باش ترطب ليه القشرة شويا او يتوفر على عصير اكتر

اختى هدي طريقة كنستعملها من هار سمعتها فى اللقاء المفتوح تيجى غزال بحال اللى كنشريو من عند ما لين زيتون تاخدى الماء الكافى ديريه يغلى منى يطيب لوحى فيه الحامض اللى مغسول من قبل بلا ما تشقيه ما والو ملى تطلع عليه اللغليه طفى البوطا اديريه فقراعى نقيين ازيدى الملح تكون بزايد ثم نقب الماء المغلى فيه الحامض اهوة سخون حتى تعمر القرعة بالماء ثم نضيف شوية الزيت انسد لقراعى مزيان انحرك اللقرعة باش دوب الملح انخليهوم مدة4 شهور ها لمصير وجد كنتمانا نفيدك انت والاخوات واى استفسار انا فى الخدمة

:eek:

بارك الله فيكم كل واحدة باسمها بما ان الطريقة ديال الاخوات ام وص و onayssa و مزكلدية مبغاتش تصدق لية بعد تجربتين مع ان العائلة كلها تستعمل هده الطريقة فساحاول انشاء الله تجربة طريقة الاخت ام لبوءة واخة ضرني راسي علاش مبغاتش تصدق
            :]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
            X