موضوع خطير يخص قسم الطبخ

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع خطير يخص قسم الطبخ

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الحبيبات الصراحة اثار انتباهي في المنتدى وخصوصا قسم المطبخ العام ان الكثير من الاخوات يكتبن هذه الجملة (من صنع ايدي وحيات عني )ليكن في علمكن جميعا انها حلف بغير الله فالاصل ان نحلف او نقسم بالله تعالى وهنا الكثير يقسمن بالعين وهذا اخواتي الفاضلات غير جائز بل يصل الى الشرك وقد قال رسول الله عز وجل "من حلف بغير الله فقد اشرك"لانك اختي اقسمت بشيء اخر مع الله عز وجل احببت ان انبه اخواتي على هذا الامر المهم بل الخطير جدا وانا على يقين انكن تعلمن هذا الامر اسال الله ان يغفر لنا ولكم ويجمعنا على طاعته ويحسن خاتمتنا قال تعالى( وذكر ان نفعت الذكرى) وارجو من الاخوات التفاعل مع الموضوع وتنبيه الاخوات كتبت لاني كما احب الخير لنفسي احبه لاخواتي *

بارك الله فيك اختي الغالية على هذا النصح
    اللهم اغفر لنا و تجاوز عنا يارب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ملاحظتك في محلها اختي عاشقة الرباط هو حلف بغير الله وقد تكرر اكثر من مرة ايضا هناك اخطاء كثيرة مثل انشاء الله
      نصائج :
      اختي المشرفة العضوة تنتظر تشجيعك فلا تحرميها اياه شجعيها بثتبيت موضوعها او بتقييمه او تقييمها
      اختي العضوة المشرفة تبدل جهدا كبيرا في تنظيم قسمها وهي ملتزمة بقانون المنتدى مثلك فحاولي تفهم ماتقوم به
      اختي العضوة القديمة
      العضوة الجديدة تنتظر منك تشجيعا وترحيبا فلاتبخلي عليها اجعليها تشعر وكانها قديمة مثلك
      مشرفة عضوة قديمة عضوة جديدة انتن جميعا فخر لاناقة فانتن اناقة واناقة انتن
      مهم جدا : المرجو من الاخوات عدم تقديم طلبات اشراف تفاديا للمشاكل

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
        sigpic

[marq="3;right;1;scroll"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله كل خير اخواتي الغاليات على مروركن العطر واخص بالذكر الاخت قطوف والاخت الواثقة بالله والاخت حنان عدن ولكم مني جزيل الشكر [/marq]

بارك الله فيكي ملاحظة في محلها جزاكي الله الجنة
            اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

جزاكِ الله خير الجزاء
              بالفعل هناك أخطاء كثيرة
              يجب الانتباه على كل كلمة تصدر وإدراك ماذا نقول
              بارك الله فيكِ أختي عاشقة الرباط

جزاك الله خيرا على التنبيه...

بارك الله فيك ونفع بك الاسلام والمسلمين

اللهم انا نعوذ بك ان نشرك بك شيئا نعلمه ونستغفرك لما لا نعلمه
                sigpic
                الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر ولله الحمد...
                لاإله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

جزاك الله خيرا على التنبيه ... سأشرع في التعديل ان شاء الله ...

بارك الله فيك اختي
                    sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X