مساعدة الله اجزيكن

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة الله اجزيكن

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اريد وصفة بالكلامار حيث درتو اخرجلي عيان اقسح ههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههه
    زيديني عليك جيت ياعبد المعين تعين ههههههههههه
    دخلت باش نساعد لقيت راسي حتى انا عندي نفس المشكل الله يجيب اللي تساعدنا يزوج
    ولكن عندي فكرة كيبات فالمجمد ويمكن يبات فالحليب قالوها ليا ونسيت هههههههههه
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المقادير:

ا حبة فلفل كبير -
      فلفل حار ( حسب الرغبة ) -

كرفس (celery) -
      2 ليمون -

ملح-كمون-شطة -

الطريقة:

يغسل السبيط جيدا ويغسل بالخل والملح ويشطف عدة مرات حتى تكون مياه الشطف شفافة جدا
      نضعة فى مصفاة لازالة الماء الزائد
      نقطع البصل قطع دائرية رفيعة ثم نقطع الثوم والطماطم والفلفل الحلو والكرفس الى قطع صغيرة
      نضع الجميع فى طاجن/او صينية بيركس او صينية عادية
      نضع باقى البهارات مع الليمون والخل والصلصة ونقلب الجميع نضيف الزيت
      نغطى الصينية بالفويل اوالالمنيوم ونتركها على نار هادئة (لا نضيف الماء)
      لان الخليط السابق سيسبب ماء نتركة على النار الى ان يتشرب كل الماء بعد ذلك نبدا فى التقليب ثم نضيف القليل من الماء حتى اكتمال التسوية الى ان تتسبك (تقل الصلصة ويستوى الجميع )
      جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ملاحظة: السبيط هو الكلمار و بالصحة
        جميل أن تزرع وردة فى كل بستان لكن الأجمل ان تزرع ذكر الله على كل لسان

السر ديال الكلمار المقلي هو انك لما تغسليه وتقطعيه شرائح او دوائر...الى درتيه في الحليب او ما درتيهش بحال بحال ..المهم ..ينشف شوية...ونديروه في الدقيق بحال جميع السمك...ونسخنو المقلة ديال القلي بالزيت مزيان..او لما تسخن الزيت مزيان..نوضعو قطع الكالمار..السر هو انه ما كاتطيبيهش بزاف ..يعني الجهد اللي يتغير شوية لون الطحين "دقيقة واحدة تكفي" .... حيث كلما طولت المدة للقلي كلما زاد قصوحية

أختي فاطمة إليكِ هاذ الرابط غتوجدي فيه الحل

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?t=85243&highlight=%C7%E1%DF%E1%E3%C7%D1

chokran alkhawat 3la kol had anassaih ila rantb9ha blharf hit khtkom yallah kat3alam hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X