مشكلة في ادابة الشكلاط ....

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مشكلة في ادابة الشكلاط ....

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    الله اخليكم البنات انا عندي مشكلة مع الشكلاط ماكنعرفش ندوبو ...كيبدا اتكور واولي عجينة ....واخا ندير له زبدة مكايكونش دايب مزيان او لامع....اما الشكلاط الابيض هاداك ماكيصدقش نهائيا....
    عافاكم شي وحدة تشرح لي كيفاش ندوبو بالتفصيل ....
    الله اعطيكم ما نويتو فخاطركم....

السلام عليكم ورحمة الله
    اختي قطعيه طريفات ودوبيه فحمام مريم ولاكن على نار هادئة وزيدي معاه طريف ديال الزبدة وبقاي تحركيه مرة مرة بملعقة خشبية
    هاكا كندير انا وتيصدقلي
    يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

[frame="2 80"]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اختي
      بالنسبة لشكلاط بش دوبيه اختي خاص العافية تكون مهيلة و الما ماخاصوش يكون واصل لزلافة لي دايرا فوق من الكسرونة لان الا وصل ليها الا غادي يحرق الشكلاط و ينشفو و ماغلديش يدوب
      الحاجة التانية تاكدي ان الزلافة لي فيها الشكلاط ناشفة ومافيهاحتى قطرة ديال الما و لا غادي يتكور و يخسر اختي ان شاء الله نكون فدتك
      [/frame]
      [/QUOTE]

مشكوووووورين oum hedayah ... awham والله يجازيكم عني كل خير ان شاء الله دنيا واخرة...

هانيا الزين مرحبا
          يااااااااااربي تشفيني وتشفي جميع مرضى امة محمد وترزق الذرية الصالحة لكل محرومة والزوج الصالح لكل اخت عازبة

اختي شديه وديريه في زلافة وغطيها بلالمنيوم و سخني الفران غير شوية ودخليها وخليه يدوب على خاطره بلا حمام مريم وهاهو واجد

انا انصحك بحمام مريم زائد ملعقة صغيرة زيت ويجب ان يكون الاناء لي تحطي فيه الشكلاط ناشف ميكونش فيه حتى قطرة من الماء و طبعا على نار مهيلة.
              بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
              :s11556:

شكرا لكم بزاف على الردود

mounaliza80

mounia maaroufi

ادا كانت نوعية الشكلاط مزيانة وخاص بالحلويات راه يقدر يكون السبب من الاناء يعني مخصوش يكون فيه حتى نقطة دالماء حيت هداك السبب اللي كيخليه مكور وماشي مطلوق ولامع

اختي حتى انا كان عندي هاد المشكل او كنت كنتعصب وفي الاخير كتشفت ان المشكل من الشكلاط حاليا كانخد شكلاط ماكاو كيكون مربعات كبيرة وغليضةراه ممتاز نتمنى تجربيه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X