إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلو.....و لكن روووووووووووعة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سلو.....و لكن روووووووووووعة

موضوعي اليوم حول سلو و كلنا كنعرفو فوائدو و ماكاينش شي مراة مغربية مكتعرفش تصاوبو.
    الا انه عندي اضافات بغيت نفيدكم بها و صدقوني النتيجة اكثر من رائعة و المداق يا سلااااااااام.
    مغنبقاش نشهي فيكم .
    اول حاجة هو انني كنستعمل كل من الصوجا و زريعة الكتان بلدية و ايلان كلشي كنحمصو في المقلات و نطحنو .
    ثانيا كنستعمل الزيت البلدية الحلوة ثم الزبدة كندوبها و نصفيها من الفرارة و نعاود نرجعها فوق النار باش يدهب لونها و تعطي رائحة تشبه البندق.
    كنستعمل عسل حر او عسل الزمزامي.
    بالنسبة للوز و هدا هو المهم في طريقتي كنحمص نصف الكمية في الفران بعد دهنها بقليل من الزبدة و نطحن مزيان كيجي بحال البراليني ثم النصف الاخر نصلقو و نفسخو و نقلية و نهرمشو و نخلي حفنة صحيحة بدون تهرميش.
    ايوا البقية راكم عارفينها الطريقة واضحة للاخوات كلكم حادكات تبارك الله انا حبيت نشارككم بالاضافات لي كنعرف.
    لي عجبوها اضافاتي تدعي معايا لاني مريضة و انتظر الشفاء من الله عز و جل و يتقبل مني القيام في رمضان الكريم لاني في الظرف الحالي لا اقدر على الصيام و كنوجد شهيوات رمضانية غير باش نعوض احساسي بالنقص لاني اتمنى من العلي القدير ان يلبسني صحة جيدة و اندر امامكن ان اصوم كل اثنين و خميس مدى حياتي.

شكرا انيقتي على هاد الاضافات ان شاء الله نجربهوم اللهم رب الناس مدهب الباس اشفيها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما نتمناو نسمعوا عليك اخبار سارة في القريب العاجل امييييين

شكرا لك اختي على هذه الوصفة لا باس طهورا ان شاء الله
      sigpic

بارك الله فيك اخت الكريمة على هاد الاضافات اكيد غيردو المداق غير شكل
        والله يشفيك و يزيح عنك ببركة هاد الشهر الكريم.

شكرا على مروركن العطر اخواتي الانيقات و اللع حتى كيجي روعة و راني نسيت منقول ليكم اني بالنسبة للدقيق كندير الفورص و مثلا كيلو كنحمرو و كنزيد نصف كيلو دقيق كامل ديال القمح لي كنستعمل للخبز و كنعاود نطحنو بنخالتو في مولينيكس و كنحمرو حتى هو.
          و نتوما عارفين مزايا الدقيق الكامل و النخالة و خصوصا ملي كيتحمرو يعني الهضم غادي يكون بادن الله سهل.و اؤكد على الزبدة تصفى ثم ترجع طيب باش تولي لونها دهبي و نشمو رائحة البندق و هادشي كيزيد البنة.
          اخواتي حنى كنفيدو بعضنا و الفضل كيرجع لمنبر منتدى اناقة مغربية كل الشكر لمشرفاتنا لي كيسهرو عليه باش يبقى في الصدارة.

والله يشفيك
            ليس الالم في رحيل من نحب === ولكن الالم في رحيل ارواحنا معهم

الله يشافيك ويعافيك حبيبة ..ويمن عليك بطول العمر ويحفظك لبنياتك ..وعقبال منزف خبر شفائك التام قبل نهاية الشهر الفضيل يا رب امين ..امين امين ..والصلاة والسلام على سيدنا محمد النبي الامي الامين وعلى اله وصحبه ومن تبعهم باحسانالى يوم الدين...

الله يشافيك أختي

انيقتي
                  noha212

رمضان مبارك سعيد وعواشرك مباركة مسعودة بالصحة و السلامة و الشفاء العاجل
                  الله يجعلها ليك مغفرة الذنوب

شكرا لك اختي على طريقة تهييئك و اضافة لمستك الصحية لسلو

انا اختي قد اضفت اليه و نصحتني به سيدة يعترف لها بالحداكة و حسن الاتقان
                  بالاضافة لما قلته فقد نصحتني بان اضيف ضرس العجوز (( أكاجو ))+ قليل من حبة الهيل (( قعقلة )) + 1 درهم ديال ازير + و قليل من القرنفل + الشيح و قليل من دقيق ديال الشعير
                  كل هذه الاشياء وجدتها في سلو ديالي

تقبلي مروري

عـاشـقـة لـ الـضـاد ــغـة

تنتمنـــى لك الشفـــاء العـــاجـــل و اللـــه يخليـــك للنـــاس ال تيبغوك و يرزقك الصحــة و طول العمـــر و تفرحـــي بوليداتك انشـــاء الرحمـــان
                    sigpic

الله يشافيك اختي يا رب امييييييييييييييييييين
                      [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
                      [/FLASH]

نسيت ما قلتش ليك تبارك الله عليك هاد سلو بحال سلو ديال ماما الله يعطيك الصحة
                        [FLASH=http://im34.gulfup.com/l36uA.swf]
                        [/FLASH]

المشاركة الأصلية بواسطة اريج الرحمان1 مشاهدة المشاركة

انيقتي
                          noha212

رمضان مبارك سعيد وعواشرك مباركة مسعودة بالصحة و السلامة و الشفاء العاجل
                          الله يجعلها ليك مغفرة الذنوب

شكرا لك اختي على طريقة تهييئك و اضافة لمستك الصحية لسلو

انا اختي قد اضفت اليه و نصحتني به سيدة يعترف لها بالحداكة و حسن الاتقان
                          بالاضافة لما قلته فقد نصحتني بان اضيف ضرس العجوز (( أكاجو ))+ قليل من حبة الهيل (( قعقلة )) + 1 درهم ديال ازير + و قليل من القرنفل + الشيح و قليل من دقيق ديال الشعير
                          كل هذه الاشياء وجدتها في سلو ديالي

تقبلي مروري
                          الجميل في منتدانا الحبيب هو روح التعاون و تبادل الاراء حتى نكمل بعضنا و كم سيكون اجمل لو طبقنا هده الاشياء على الواقع كعرب و مسلمين في تعاملاتنا مع بعض. اشكركن انيقاتي على مروركن العطر . اشكرك اريج الرحمان 1 على اضافاتك الرائعة و الصحية ساجربها بعد رمضان ان شاء الله كما سمعت انه ممكن نحتفضو بسلو في المجمد و هاكدا يبقى عندنا على طول العام و خصوصا ان اضافاتط جد صحية و تتلاءم مع مرضي اللعين و نتمنى من جميع المرضى به يستعملوه راه احسن من المواد المصنعة لي دمرات لينا حياتنا و صحتنا.الله يهدينا و نرجعو لعاداتنا و تقاليدنا الغدائية. ننتضر حبيبتي منك المزيد شرفتيني حبيبتي ام الشهيد مروان راني ما اتصلتش بيك حيت كنت مسافرة و قطعو ليا الثابت في اقرب فرصة نهظرو نتي على راسي و عيني.

بارك الله فيك اختي وشفاك وعافاك من كل مكروه
                            طهورة انشاء الله

اللهم رب الناس مدهب الباس اشفيها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لايغادر سقما

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X