واخيرا موقع شغال 100%

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• واخيرا موقع شغال 100%

السلام عليكم
    واخيرا موقع شغال مائة بالمائة للرسائل المجانية
    امانة كل وحدة تدخل تكتب رد بعد ما ترسل رسالة
    www.sendmassage.com

السلام عليكم
    اختي اظن ان الموقع به شيء اباحي لانه بمجرد الضغط عليه تقفل عندي الصفحة من طرف برنامج مكافحة لامواقع الاباحية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم ‏‏{ استحيوا من الله حق الحياء قال قلنا يا رسول الله إنا ‏ ‏نستحيي والحمد لله قال ليس ذاك ولكن ‏ ‏الاستحياء من الله حق الحياء أن تحفظ الرأس وما وعى والبطن وما ‏ ‏حوى ‏ ‏ولتذكر الموت ‏ ‏والبلى ومن أراد الآخرة ترك زينة الدنيا فمن فعل ذلك فقد استحيا من الله حق الحياء}

ربِّ إنّي قد مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ

[SIZE=7[/SIZE]

الموقع يفتح عندي بشكل عادي كما اني حصلت عليه من مصدر موثوق

السلام عليكم
        شوفي دام الموقع اقفل من برنامج مكافحة الاباحية فهذا معناه انه به خلل سواء من الاباحية الي ممكن تكون موجودة عن طريق مواقع الاشهار او الموقع بحد ذاته خطر على الجهاز فمن الافضل عدم الدخول

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم
          شوفي دام الموقع اقفل من برنامج مكافحة الاباحية فهذا معناه انه به خلل سواء من الاباحية الي ممكن تكون موجودة عن طريق مواقع الاشهار او الموقع بحد ذاته خطر على الجهاز فمن الافضل عدم الدخول
          الموقع لم يقفل الموقع شغال مائة بالمائة يكفي الدخول للموقع والضغط على free sms
          الاخت نبع اليمان ما بغاش يتفتح لها فالجهاز ديالها فقط ونتي علاش كتحكمي انطلاقا من راي الغير
          نتمنى الاخوات لي تمكنو من الدخول وارسال رسائل ادخلو يكتبو ردود ديالهم

اختي غي بشوية فهمي الاول شنو قلت عاد تكلمي بهاد الطريقة

انا قلت الموقع تقفل من طرف برنامج الحماية ضد المواقع الاباحية يعني الالة مولاتي البرنامج هو اللي قفلوا حيت فيه شي حاجة ماش هي هاديك اما الموقع ديال الارسال فراه غالبا غادي يكون كيفتح عادي لحقاش انا مافتحتوش نهائيا فهمتيني ولا نزيد نشرح لك

اما انني نحكم على شي حاجة انطلاقا من راي الغير فاختي انا تكلمت من واقع خبرة فالميدان ماشي من فراغ
            ملاحظة
            اختي اتمنى المرة المقبلة يكون ردك على العضوات اللائي يدخلن الى مواضيعك لبقا ودمتي بود

الموقع یعمل بشکل رائع

نعم اختی الموقع شغال 1000 / 1000 ولم اجد ای شیء تدعو للقلق
              علما اننی استخدم الموقع منذ فترة تعلمتها من فیدیو یوتوب وهنا المقطع للفائدة العامة

http://www.youtube.com/watch?v=zJbZ5gvd0AM

الموقع فعلا رائع و مفید جدا
              الف شکر للاخت الکریمة

المشاركة الأصلية بواسطة zemoureda مشاهدة المشاركة
                اختي غي بشوية فهمي الاول شنو قلت عاد تكلمي بهاد الطريقة

انا قلت الموقع تقفل من طرف برنامج الحماية ضد المواقع الاباحية يعني الالة مولاتي البرنامج هو اللي قفلوا حيت فيه شي حاجة ماش هي هاديك اما الموقع ديال الارسال فراه غالبا غادي يكون كيفتح عادي لحقاش انا مافتحتوش نهائيا فهمتيني ولا نزيد نشرح لك

اما انني نحكم على شي حاجة انطلاقا من راي الغير فاختي انا تكلمت من واقع خبرة فالميدان ماشي من فراغ
                ملاحظة
                اختي اتمنى المرة المقبلة يكون ردك على العضوات اللائي يدخلن الى مواضيعك لبقا ودمتي بود
                اختي كون الموقع ما بغاش يتفتح فالحواسب لي فيها برامج الحماية ضد المواقع الاباحية هذا شيئ يمكن يكون اما انا راني ما نزلتو حتى دخلت ليه وصفت منو وما بان لي فيه والو وانا ما يمكنليش نزل شي حاجة فيها خدش للحياء وهنا نبغي نسطر على جملة قلتيهاانا ما فتحتوش نهائيا
                اما بخصوص ردي على العضوات لي كا يدخلو لمواضيعي فدائما فاخر لاباقة والحمد لله
                وفي الاخير هذه صورة الموقع وهي تنطق بلسانها

merci hbiba

يارب اجعلنا من الذاكرين لك والذاكرات يارب اعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك يارب صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرين وغفل عنه المعرضين

المشاركة الأصلية بواسطة seren مشاهدة المشاركة
                    نعم اختی الموقع شغال 1000 / 1000 ولم اجد ای شیء تدعو للقلق
                    علما اننی استخدم الموقع منذ فترة تعلمتها من فیدیو یوتوب وهنا المقطع للفائدة العامة

http://www.youtube.com/watch?v=zJbZ5gvd0AM

الموقع فعلا رائع و مفید جدا
                    الف شکر للاخت الکریمة

الف شكر حبيبتي على الرد الطيب

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X