إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحدير لمستعملي ميدتيل هام جداا اخواتي دخلو بسرعة..

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحدير لمستعملي ميدتيل هام جداا اخواتي دخلو بسرعة..

السلام عليكم اخواتي انا اريد ان انصحكم واحدركم بخصوص الاشهار اللي كيدوز هاد الايام في التلفاز بخصوص الدقائق المجانية عند كل تعبئة 50درهم فما فوق شوفو اخواتاتي راهوم غير كيسرقوا عباد الله عاين باين انا واحدة من الضحايا كانت عندي 140درهم من قبل فتعبئة ديالي او شارجيت 50درهم وقالو لي انه ربحت 50دقيقة مجانية وانا نفرح او قلت نتاصل بماما نسول عليها اوا تاصلت بها المدة اللي قالو انها محددة او طبقت التعليمات دميدتيل اوملي انهيت لمكالمة قلت نشوف شحال الرصيد ديالي واخا دايرة عند بالي كنتكلم فالدقائق المجانية والصدمة ملي قالو لي تعبئتي خوات كملات وانا نتصل بمصلحة الزبناء جاوبانتي واحد الموضفة سولتها فين مشالي الرصيد ديالي قالت لي راه يالاه تكلمتي بيه وانا نقوليها ياك اللي شارجا 50درهم كتعطيوه 50 دقيقة مجانية اوهيا باش تكلمت قالت لي لا راه ديك 50 دقيقة مكددوزش غير ملي تخوي تعبئتك .وافعلا نيت خواو لي تعبئتي باطل صدقت مكلمة ماما قسمين ب 140 درهم ...سرقوني اللي ماعندو عقل ايتيق الاشهار دميدتيل.هدا درس لن انساه ومن التجارب يتعلم الانسان.تحياتي لكن اخواتي في الله.و السلام عليكن

ماشي غير ميديتيل حتى اتصالات المغرب
    كلهم فلهوا سوا
    أنا بعدا والله ماكانتيق بيهوم
    شكرا أختي على الأفادة

عندنا أسوأ شركات اتصال انا تندير تعبئة غير للضرورة او كون ما نتزير والله ما يشوفو الريال
      وش نبقاو غير نربحو فيهم

سامحيني اختي ولكن الاشهار واضح وكتجيك رسالة ملي كتشرجي انك مغادي تستافدي حتى ينتهي رصيدك وتستافدي منها طيلة اسبوع ابتداء من تاريخ التعبئة
        انا شخصيا استفدت منها مرة واحدة حيت كنت محتاجاها وفعلا ملي سليت الرصيد ديالي بقيت كنتكلم باتجاه ميديتل و الشبكات الاخرى حتى سليت هديك 50 دقيقة الاضافية
        وقع ليك سوء تفاهم وصافي ولا تظني انني ادافع عن احد لا و الله ولكن حبيت نشرح ليك طريقة الاستفادة منها فقط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الاصل ان هاد الخدمة كتعمل ملي كينتهي رصيد ديالك عاد كتخدمي بهاد الدقائق المجانية

انا خدمات لي درت 555 طبقث المعلومات شرجيت 50 درهم وصلاتني رسالة بال50د لكن خدمات لي ملي سليت 50 درهم
          اللهم انك عفو تحب العفو فاعفوا عنا

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
            sigpic
            أنا الآن ياأبي لاأستطيع أن أطالبك بالعودة ...
            فقد رحلت إلى مثواك ألأخير يا عزيزي
            لكنني أدعو الله لك أن يجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجبرني بفقدك

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

كيما قالوليك الأخوات اللي من قبلي راه حتى يتسالا ليك الروشارج عاد كتستافدي من الدقائق المجانية

machkora wlah i3wd 3lik blkhir incha2lah

مشكورة اختي و الله يعطيك الصحة و جزاك الله خيرا

باسم الله الرحمن الرحيم
                    اللهم اني أسألك باسمك الوهّاب الرزّاق الكريم الرحمن الرحيم .. الحليم العظيم اللطيف الخبير السميع
                    البصير الحي القيّوم .. اسألك بجلالتك وعظمتك ..
                    يا من أمرك بعد الكاف والنون واذا قضيت أمراًفإنما تقول له كن فـيكون ..
                    اللّهم اجمعني بـزوجي.. عاجلاً غير آجل .. وارزقني منه الذريّة الصالحة ..
                    يا رب يسر ولا تعسر .. يا رب عجّل ولا تؤجّل .. يا من بيدك ملكوت كل شيء ..

sigpic

السلام عليكن اخواتي اشكركن جميعا على الاطلالة والرد على موضوعي للاشارة الى كل من الاخوات nadra و زهرة التقى و راجية رضى الله انا اللي بغيت نشير ليه وهو انه ليست هناك لا شفافية ولا وضوح بالنسبة لهده الخدمة د 50 دقيقة واصلا متيقولوش ليك بلي حتى يسرطو ليك رصيدك كامل عاد باش اعطيوك 50 دقيقة مجانية اصلا كينصبو للناس فخ اومابغيتش امشيو الناس غالطين ليس هناك اي سوء فهم نهائيا اصلا اي واحد كيشارجي كيمشي بالو لانه يتاصل بخدمة ميدتل لكي يتاكد من 50دقيقة ولكن مكيشيروش لانه راه حتى اصرتوليك الرصيد عاد باش تستفدي اش من فايدة بقات مكتبقى غير الخسارة للزبون والمستفيد الاكبر هو شركة ميدتيل ... وللاشارة فالشركة الوحيدة اللي عندها واحد شوية د الصدق هي اتصالات ملي كتشرجي 50درهم كيعطيوك 100درهم مكالمات لمدة اسبوع انا فالحقيقة مجرباها اومكيقيسوش ليك الرصيد اللي كان عندك من قبل او فنفس الوقت كتبقى ليك 50درهم ديالك ..انا لست من انصار اتصالات غير درجتها كمثال من الامثلة فقط ..او عواشركوم مبروكة كاملين يا انيقات المنتدى الرائع..

الاقتباس غير متاح حاليا
                        السلام عليكن اخواتي اشكركن جميعا على الاطلالة والرد على موضوعي للاشارة الى كل من الاخوات nadra و زهرة التقى و راجية رضى الله انا اللي بغيت نشير ليه وهو انه ليست هناك لا شفافية ولا وضوح بالنسبة لهده الخدمة د 50 دقيقة واصلا متيقولوش ليك بلي حتى يسرطو ليك رصيدك كامل عاد باش اعطيوك 50 دقيقة مجانية اصلا كينصبو للناس فخ اومابغيتش امشيو الناس غالطين ليس هناك اي سوء فهم نهائيا اصلا اي واحد كيشارجي كيمشي بالو لانه يتاصل بخدمة ميدتل لكي يتاكد من 50دقيقة ولكن مكيشيروش لانه راه حتى اصرتوليك الرصيد عاد باش تستفدي اش من فايدة بقات مكتبقى غير الخسارة للزبون والمستفيد الاكبر هو شركة ميدتيل ... وللاشارة فالشركة الوحيدة اللي عندها واحد شوية د الصدق هي اتصالات ملي كتشرجي 50درهم كيعطيوك 100درهم مكالمات لمدة اسبوع انا فالحقيقة مجرباها اومكيقيسوش ليك الرصيد اللي كان عندك من قبل او فنفس الوقت كتبقى ليك 50درهم ديالك ..انا لست من انصار اتصالات غير درجتها كمثال من الامثلة فقط ..او عواشركوم مبروكة كاملين يا انيقات المنتدى الرائع..

بسم الله الرحمن الرحيم
                          مشكوووووووووووورة اختي على التحدير
                          زديني عليك الحبيبة نتي باقي رسلو ليك قالو راك رابحا 50دقيقة انا كنشرجي 50يا وكنتسنا ديك 50دقيقة حلفوا حتى ميعطوهالي هههههههههههههههههه
                          كلهم بحال بحال

مشكورة اختي وحي الخاطر على مرورك العطر راه مكدوزش ليك 50 دقيقة حتى تكوني من قبل ما تدخلي التعبئة متاصلة ب 555 من اجل الدقائق المجانية عاد كتشرجي 50درهم انا اول مرة شارجيت 50 درهم اوماعطاونيش حتى شيحاجا اودار فيها الله خير ولكن فالمرة الثانية قلت نستفد اونطبق التعليمات ا وقعلي المشكل اوصرتولي 140 درهم والله ماستفدت معاهوم والو غير الخسارة حيت اصلا تكلمت من الرصيد ديالي ماشي من 50مجانية حيت اصلا كتكوني كتكلمي من رصيدك اللي كيمشي ليك كوللو اوعاد كدوز ليك50 دقيقة مقسمة على الشبكات انا اللي كنشيرلو هنا فالرسالة ديالي هو عنداكوم البنات يكون عندكوم رصيد كبير من قبل فتعبئاتكوم او يوقع ليكوم بحالي ويحسابليكوم راه من الدقائق المجانية باش كتكلمو...اوا البنات كل وحدة تقولينا المشاكل اللي كتوقع ليها باش يستفد الجميع اونتعلمو من تجارب و اخطاء الاخرين ..انتظر مرور ور كل من تطلع الى هده الصفحة وهدا الموضوع..شكرا لكن جميعا و السلام عليكم

شكرا لك اختي على التحدير
                              sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X