إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختي zomorroda الله يخليك دخلي محتاجاك

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي zomorroda الله يخليك دخلي محتاجاك

اختي السلام عليكم رمضان مبارك سعيد ان شاء الله يدخل علينا وعلى جميع المسلمين بالصحة والهناء وطول العمر.

اختي الا سمحتي بغيت ناخد msn لواحد الشخص راه مبرزطني عتقيني الله يخليك
    بغيت ناخدو ليه

السلام عليكم اهلا وسهلا اخواتي الكرام ساعدوني ارجوكم اختي ضاعت منها سلسلة الدهب رادكو وكورميط اليد وحلقات من النوع الممتاز ولا تعرف اين ضاعو منها هل في السيارة او في العمل اتمنى من كل من عثر على هدا الطقم ان يعيده الى صاحبته وخاصة في هدا الشهر المبارك الكريم ساعدوني اخواتي لكي نجعل هدا البحث عاما ونعثر عليه ربما وجده شخص ما وان عثر الانسان على شيءفهو حلال عليه لكن ان
    ظهر صاحبها فهو حرام واصبح محرما اتمنى لكم كل الخير ورمضان كريم اختكم جامولة.

المشاركة الأصلية بواسطة dalvie مشاهدة المشاركة
      اختي السلام عليكم رمضان مبارك سعيد ان شاء الله يدخل علينا وعلى جميع المسلمين بالصحة والهناء وطول العمر.

اختي الا سمحتي بغيت ناخد msn لواحد الشخص راه مبرزطني عتقيني الله يخليك
      بغيت ناخدو ليه
      وعليكم السلام ورحمة الله
      اختي جامولة باش تاخدي امسن ديال شي حد راه خصك تسيفطي ليه شي حاجة للايمل ديالو بحال صورة مثلا وفيها فايروس معين هو بمجرد ما يفتح الملف غادي يعمل الفايروس على انه يعطيك المعلومات اللي بغيتي
      ولكن باش تعملي هاد الفايروس خصك تكون عندك خبرة ديال الهاكرز
      شوفي احسن حل مسحي هاد السيد وعملي ليه بلوك فالمسن وما يبقاش يبرزطك

اختي انا لا اعرف اي احد ولا احد امبرزطني ماشي انا من كتب الموضوع ديال الرجل الموبرزيط

المشاركة الأصلية بواسطة جامولة مشاهدة المشاركة
          اختي انا لا اعرف اي احد ولا احد امبرزطني ماشي انا من كتب الموضوع ديال الرجل الموبرزيط
          ههههههههههههه اختي جامولة ربي الى ما سمحيلي راه الصيام تلفني حسابلي نتي هههههههههههههههه
          بغيت نقول دالفي

ياربي تلقاو الدهب ديال اختك عاجلا غير اجل

ههههههههه ماشي مشكل داكشي لدرت شكرا بزاف على المساعدة ونتمنى من الاخت جامولة تلقى الدهب ديال ختها ومن الاحسن اختي طرحي الموضوع ديالك برا هههه باش الاخوات كاملين يقراوه.

اختي الله يخليك عندي طلب اخر. دبا كانحل msn اوماكيبغيش يتحلي كايكتبولي la connexion à windowz live messenger a echoué car le service est temporairement inaccessible.réssayer plus tard واشت هاد الفضيحة تاني

المشاركة الأصلية بواسطة dalvie مشاهدة المشاركة
                اختي الله يخليك عندي طلب اخر. دبا كانحل msn اوماكيبغيش يتحلي كايكتبولي la connexion à windowz live messenger a echoué car le service est temporairement inaccessible.réssayer plus tard واشت هاد الفضيحة تاني
                هانتي الحبيبة الى كانت عندك الكونكسيون ضعيفة شوية راه كيعطيك داك المسج فحاول ديكونيكطاي مرة مرة من الكونيكس باش تولي اسرع شوية
                او احيانا كذلك كيكون اوقات ضغط على المسن بحال وقيت ديال السبعه والتمنية ديال الليل حيت كلشي مكونيكطي

شكرا الحبيبة

الله يجازيك تختي زمردة بكل خير عتقيني الامسن ديالي فيه التصاور واسرار خاصة لكن تسرق ليا واللي سرقو صيفت ليا اميل ف مسن اللي كنت كاتبة adresse secours كايهددني بغيت نعرف كيفاش ممكن نرجعو ونسرقو ليه حتا انا عتقيني راني مابغيتش نضر شي واحد بغيت غير نرجع مسن ديالي وصافي

اختي خصك تسيفطي لمايكروسوفت باش هوما يتحققوا من البيانات دياولك ويتاكدوا ان الايميل بصح نيت ملكك

تم إنشاء صفحة التحقق من صحة معرف Windows Live لطرح بعض الأسئلة حول حسابك، بحيث لا يمكن لأحد غيرك الجواب عليها. يرجى
                      توفير أكبر قدر ممكن من التفاصيل لكل سؤال .كلما زادت المعلومات التي تقدمها لنا، زادت احتمالية قدرة وكلاء الدعم على التحقق من هويتك .
                      لن نقوم بتقديم أي معلومات لك للتحقق من الإجابات التي أدليت بها بشكل صحيح أو تلك التي أجبت عنها بشكل خاطىْ وذلك للحفاظ على أمان وخصوصية جميـع الأفراد. نحن نقدر تفهمك لهذا الأمر الحساس عنوان URL الكامل للصفحة التحقق من الصحة هو :
                      https://support.live.com/eform.aspx?...wlidvalidation

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                      X