إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو المساعدة وشكرا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو المساعدة وشكرا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    لو كان في الامكان مساعدتي في ايجاد instal modem lg لان القرص قد انكسر وقد حاولت انزاله ولكنني لم اقهم الانجليزية جيدا ارجو مساعدتي بطريقة ميسطة وشكرا مسبقا
    اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

مرحبا خالة نجاة اتمنى ان تكوني في صحة جيدة وان شاء الله يدخل لي يساعدك

لو كان بوسعي لساعدتك على الراس والعين يالغالية نداااااااء الى كل من تستطيع مساعدة الحبيبة
      ممكن حبيبتي ديري تراديكسيو نتاع الانجليزية بالعربية وربما تفهمي وتستطيعين اصلاحه غير حاولي تدخلي traduction google وان شاء الله خير

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

المشاركة الأصلية بواسطة nana212 مشاهدة المشاركة
        مرحبا خالة نجاة اتمنى ان تكوني في صحة جيدة وان شاء الله يدخل لي يساعدك
        اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

المشاركة الأصلية بواسطة قلب طيب مشاهدة المشاركة
          لو كان بوسعي لساعدتك على الراس والعين يالغالية نداااااااء الى كل من تستطيع مساعدة الحبيبة
          ممكن حبيبتي ديري تراديكسيو نتاع الانجليزية بالعربية وربما تفهمي وتستطيعين اصلاحه غير حاولي تدخلي traduction google وان شاء الله خير
          اهلا بنتي الله يحفظك راني بقيت كندير غير اوكي اوكي حتى ريبت لبنتي الحفلة فلورديناتور ديالها حيت ديالي باقي خاسر وانا بااااااااقى فالبحر ههههههههه والله يجيب اللي تدير ليا فيه وماكتبان ليا غير الغالية زمردة هي اللي غادي يخرج فيها لبلان هههههههه شكرا لكن جميعا

المشاركة الأصلية بواسطة الخالة نجاة مشاهدة المشاركة
            اهلا بنتي الله يحفظك راني بقيت كندير غير اوكي اوكي حتى ريبت لبنتي الحفلة فلورديناتور ديالها حيت ديالي باقي خاسر وانا بااااااااقى فالبحر ههههههههه والله يجيب اللي تدير ليا فيه وماكتبان ليا غير الغالية زمردة هي اللي غادي يخرج فيها لبلان هههههههه شكرا لكن جميعا

هههههههههههههههه على الراس والعين والى ماخرج البلان نخرج باباه بسيف عليه
            بالنسبة للموديم اللي عندك ال جي والسيدي تهرس
            غير الى كان ممكن تعطيني السمية ديال الموديم بالكامل يعني lg اش بالضبط راه كيكون حداه شي ارقام او حروف
            بمجرد ما تكتبي la référence الكاملة ديال الموديم نجيب لك الدرايفر باش تisntallih ان شاء الله

ايوى اجي لحبيبة الخالة نجاة راه التكنيسيان جا ههههه الغالية زمردة غير عطيها البيانات وغادي يكون الخير ان شاء الله والله يبارك فيك اختي زمردة وااااااااا الخالة نجاة اجي لكي وحشة وهاد الموديم لو كان نلقاه نقتلو ماصاب ليمن يخسر للحبيبة ههههه

حبيبتي ام الصالحين لا تنقطعي عن حبيباتك فغيابك كربيع بدون زهور

ههههههههههههه مزيااااااااااان اللي تهرس ولقيت التجاوب من اغلى اغلى الحبيبات على قلبي والله في هده الصفحة
                شكرا زمردتي نشوف la référence ونكتبها ان شاء الله

اوكي وانا في الانتظار

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X